-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الوزير الأول عبد العزيز جراد: الجزائر الجديدة ستتجسد عن قريب.

الوزير الأول عبد العزيز جراد: الجزائر الجديدة ستتجسد عن قريب.
 عبد العزيز جراد

أكد الوزير الأول عبد العزيز جراد بأن الجزائر الجديدة التي يطمح إليها الجميع ستتجسد عن قريب على الواقع لتخدم كل الجزائريين والجزائريات.

وقال جراد في كلمة مقتضبة له اليوم خلال احتفالات تأميم البترول في مصفاة سيدي رزين في العاصمة، :”الجزائر ستكون لها قفزة نوعية بأبنائها وبناتها ورجالها ونسائها، وإن الجزائر الجديدة التي نطمح إليها ستكون إن شاء الله عن قريب لخدمة كل الجزائريين وكل الجزائريات”.

وشدد المتحدث بأن العمل هو أساس التنمية لأن الأمم التي انتصرت على التخلف وأصبحت رائدة بموارد طبيعية حقيقة ولكن كذلك بالموارد البشرية لأن هذه الأخيرة تعد الثروة الحقيقة”.

واستحضر الوزير الأول ما يمثله يوم 24 فيفري في تاريخ الجزائر حيث قال:” هذا اليوم  يذكرنا بلحظات تاريخية مهمة إبان الثورة التحريرة وإسم الشهيد عيسات إيدير له أساس وله قوة كبيرة كبيرة في ذاكرتنا”.

مضيفا في هذا السياق:” وفي 1971 بزغ إسم الرئيس الراحل هواري بومدين في تاريخ البلد لكونه يحمل بصمات قوية في تنمية هذه البلاد واسترجاع ثرواتها”.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020