-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

توقعات بارتفاع أسعار اللحوم البيضاء في رمضان.

توقعات بارتفاع أسعار اللحوم البيضاء في رمضان.


 أسعار الدجاج في رمضان


توقع رئيس الجمعية الوطنية للتجار والحرفين الجزائريين، الحاج طاهر بولنوار ، ارتفاعا في أسعار اللحوم البيضاء بداية أفريل المقبل وهذا بالتزامن مع شهر رمضان، مؤكدا أن انهيار اسعار اللحوم البيضاء تسبب في خسائر فادحة لمربي الدواجن.

وقال الطاهر بولنوار في تصريح لـ”سبق برس” إن بعض مربي الدواجن عبر مختلف ولايات الوطن تلقوا خسائر كبيرة نتيجة إنهيار الأسعار، وفي حال استمرار الوضع على ما هو عليه سيقلص العرض في الموسم القادم، متوقعا  “عودة الأسعار للارتفاع بداية من أفريل المقبل، أي بالتزامن مع شهر رمضان بحيث يكثر الطلب على اللحوم البيضاء”.

وحسب رئيس الجمعية الوطنية للتجار والحرفيين فإن الحفاظ على استقرار أسعار اللحوم البيضاء وجعلها في متناول ذوي الدخل الضعيف، يتطلب تنظيم شعبة تربية الدواجن وإبعاد الدخلاء عن القطاع للحفاظ على هذا النشاط وتفادي تذبذب الأسعار خاصة في ظل انتشار الاسواق الموازية.

وكشف المتحدث أن أسعار اللحوم البيضاء وصلت في الأسواق 160 دينار للكيلوغرام الواحد في حين وصل سعر الجملة 120 دينار وهذا الانخفاض- حسبه -تسبب في انهيار كبير وخسائر فادحة لمربي الدواجن.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020