-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

زيادات في أسعار زيت المائدة

زيادات في أسعار زيت المائدة


 أسعار زيت المائدة في اسواق الجملة


كشف رئيس جمعية التجار والحرفيين الجزائريين الطاهر بولنوار بأن منتجي زيت المائدة أقروا زيادات في أسعار منتجاتهم بمقدار 3 بالمائة إلى 4 بالمائة وهذا ما يُعادل 5 دينار للتر الواحد.

وقال بولنوار في إتصال هاتفي مع “سبق برس” اليوم إن رفع الأسعار عُمم على مستوى متاجر التجزئة على المستوى الوطني خلال هذا الأسبوع، مضيفا في هذا السياق:” وكان ذلك على نحو زيادة 5 دنانير للتر و10 دنانير للترين و20 دينار لخمس لتر”.

وأرجع المتحدث أسباب هذه الزيادات إلى ما سماه ارتفاع أسعار المواد الأولية التي أضحى المنتجون يشتكون منها مع إنخفاض قيمة الدينار زيادة على التكاليف المرتفعة للنقل والعديد من الأخرى، متابعا :”هذا ما نعتقده لأن المنتجين لم يصرحوا بأي شيء فيما يتعلق بأسباب اتخاذهم هذا القرار”.

وفي تعليقه حول ما إذا كان قرار الزيادات في أسعار زيت المائدة مرتبط بمؤسسة معينة  أكد رئيس جمعية التجار والحرفيين الجزائريين بأن القرار عام ولا يتعلق بمؤسسة بعينها.

المصدر : سبق برس

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020