-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الامارات العربية المتحدة: تتويج أربعة جزائريين بجائزة راشد بن حمد في الإمارات.

الامارات العربية المتحدة: تتويج أربعة جزائريين بجائزة راشد بن حمد في الإمارات.


 جائزة حمد بن راشد للابداع في الامارات

توج يوم الاثنين بالفجيرة بالإمارات العربية المتحدة، أربعة كتاب جزائريين في القصة والرواية والمسرح بجائزة راشد بن حمد الشرقي للأبداع في دورتها الثانية.

وتوج عبد المنعم بن السايح بالجائزة الأولى في فرع المسرح عن نصه “شعائر الالياذة” وحاز ميلود يبرير على الجائزة الّأولى في فرع القصة القصيرة عن مجموعته “الرجل على وشك فعل شيء ما”.

وافتك عبد الرشيد هميسي الجائزة الثانية في فرع الرواية للشباب عن روايته “بقي بن يقظان” وحجزت الكاتبة أمينة بن منصور الجائزة الثالثة عن روايتها “ساعة ونصف من الضجيج”.

واعتبرت وزيرة الثقافة مليكة بن دودة في رسالة تهنئة نشرتها على صفحة موقع الوزارة أن هذا التتويج ” يعكس ما تزخر به الساحة الثقافية من مبدعين شباب موهوبين ومتألقين يساهمون في إشعاع الثقافة الوطنية”.

يذكر أن الجائزة تقدم في فرعين في مجال الرواية للكبار والشباب، بينما تقدم باقي الفروع لفئة الشباب وقد أعلن عن تأسيس الجائزة العام الماضي في مجالات النقد والدراسات والرواية والقصة والشعر والمسرح.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020