-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

العلاقات الجزائرية الروسية : بوتين يوجه دعوة رسمية للرئيس تبون لزيارة روسيا.

العلاقات الجزائرية الروسية : بوتين يوجه دعوة رسمية للرئيس تبون لزيارة روسيا.


 الجزائر روسيا اليوم


وجه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اليوم، دعوة رسمية لرئيس الجمهورية عبد المجيد تبون من أجل المجيء لروسيا في زيارة عمل، حسبما أفادت به وكالة سبوتنيك الروسية.

وأوضح المصدر ذاته بأن دعوة بوتين للرئيس تبون جاءت عقب تقديم السفير الجزائري الجديد في موسكو محمد شريف كورت أوراق اعتماده للرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

أشار بوتين إلى أن الدولتين تربطهما علاقات ودية قوية مستمرة لسنوات طويلة، وقال بوتين: “في الآونة الأخيرة في برلين، أجريت محادثة قصيرة مع الرئيس الجزائري، وآمل أن أراه في روسيا”.

في الوقت نفسه، شدد بوتين بأن الانتخابات الرئاسية التي أجريت في نهاية العام الماضي كانت خطوة جادة نحو التحولات السياسية والاجتماعية والاقتصادية في الجزائر.

واختتم بوتين: “إننا ندعم الخط المتوازن الذي تتبعه الجزائر في الشؤون الدولية والإقليمية، فنحن نرى آفاقا جيدة لتعزيز التعاون والتنسيق الاقتصادي والعسكري- التقني من أجل تعزيز الاستقرار والأمن في شمال أفريقيا ومنطقة الصحراء والساحل”.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020