-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الأمن الوطني : بيان توضيحي بخصوص - سردوك - الأبيار

الأمن الوطني : بيان توضيحي بخصوص - سردوك - الأبيار


 المديرية العامة للأمن الوطني



أصدرت خلية الإتصال والعلاقات العامة بأمن ولاية الجزائر توضحيا يخص فيديو متداول عبر مواقع التواصل الإجتماعي جاء فيه أن قوات الشرطة قد تدخلت على مستوى الابيار بالعاصمة وحجزت ديك مواطن بسبب الإعاج الذي يحدثه.

وجاء في البيان أن قضية الحال تعود لمارس 2017 حيث تم إخطار مصالح الأمن الحضري الثالث بالأبيار من طرف أحد الجيران مفاده أن جاره يقوم بتربية ديك بمنزله ويحدث ضجيجا وإزعاجا كبيرين، على إثر ذلك تنقلت مصالح الأمن إلى منزل المعني بالامر للإستفسار عن قضية الحال الذي وعدهم بأنه سيتكفل وسوف يسوي الأمر.

وأكدت خلية الإتصال لأمن ولاية الجزائر أن ما جاء في مقطع الفيديو غير صحيح بحيث أن مصالح الأمن لم تدخلى منزل المشتكى منه أو حجز الديك محل قضية الحال.

وأوضح البيان ايضا أنه تم استدعاء الفيديو الذي أكد أن جار له من قام بتسجيل مقطع الفيديو ونشره، وأن ما أدلى به كان بقصد المزاح والدعابة لا غير، ليتم إخطار وكيل الجمهورية المختص إقليميا بقضية الحال.

نص بيان المديرية العامة للأمن الوطني.



 بيان المديرية العامة للأمن الوطني

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020