-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الامارات - الجزائر : اللواء السعيد شنقريحة يلتقي ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد.

الامارات - الجزائر : اللواء السعيد شنقريحة يلتقي ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد.


 محمد بن زايد و السعيد شنقريحة

استقبل اللّواء السعيد شنڨريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي بالنيابة، من قبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، حسبما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وحضر هذا اللقاء عن الجانب الإماراتي الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة لدولة الإمارات العربية المتحدة ومحمد أحمد البواردي كاتب الدولة لشؤون الدفاع واللواء فارس المزروعي وزير الدولة مستشار الشؤون الرئاسية لدولة الإمارات، وعن الجانب الجزائري سفير الجزائر بأبوظبي والوفد المرافق اللواء السعيد شنقريحة.

وأضاف البيان:” اللقاء كان فرصة أبلغ فيها اللّواء تحيات عبد المجيد تبون رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني إلى رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وتمنياته للشعب الإماراتي الشقيق مزيدا من التطور والرقي وحرصه على تطوير العلاقات الثنائية بين الشعبين والبلدين”.

وذكر المصدر ذاته بأن ولي عهد أبوظبي طلب من اللّواء السعيد شنقريحة تبليغ تحياته إلى رئيس الجمهورية، متمنيا للجزائر وشعبها كل النجاح والتوفيق واستعداده الكامل لتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين لتشمل مختلف القطاعات والمجالات.

وواصل اللواء زيارته إلى مختلف أجنحة المعرض حيث اطلع على آخر ما توصلت إليه التكنولوجيات الحديثة في مجال الأنظمة غير المأهولة والطائرات دون طيار.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020