-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أول إصابة بفيروس كورونا في الجزائر.

أول إصابة بفيروس كورونا في الجزائر.



 مرض كورونا

الجزائر تعلن تسجيل أول إصابة كورونا لمواطن إيطالي.


كشفت وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفیات الجزائرية، الثلاثاء، رسمیا عن تسجیل حالة إصابة مؤكدة بفیروس كورونا الجديد في الجزائر.

ووفق ما صرح به وزير الصحة شمس الدين شیتور عبر نشرة الأخبار الرئیسية للتلفزيون العمومي، فإن الأمر يتعلق الأمر برعیة إيطالي دخل التراب الوطني بتاريخ 17 فبراير الجاري .

وأوضح الوزير أنه تم اكتشاف إصابة الرعیة الإيطالي بفیروس كورونا الجديد ، بفضل نظام الیقظة الذي اعتمد على مستوى كل المداخل البرية والجوية والبحرية للبلاد، مؤكدا بأن الرعیة الإيطالي المصاب يخضع حالیا لإجراءات الحجز الصحي وفقا لما ھو معمول به على مستوى العالم.

وفيروس كورونا المستجد، الذي أطلقت عليه منظمة الصحة العالمية اسم كوفيد-19، تفشى في الصين نهاية ديسمبر، وبلغ ذروته في هذا البلد بين 23 يناير و2 فبراير، وبدأ عدد الإصابات اليومية يتراجع مذاك بحسب منظمة الصحة.

وفي الصين أصيب 77 ألف شخص بالفيروس، توفي 2600 منهم.

ويتفشى الفيروس يوميا في بلدان جديدة، وبات يشمل، باستثناء الصين، أكثر من ثلاثين دولة، وتسبب في وقوع وفيات، وإصابة أكثر من 2500 شخص.

وزير الصحة السيد عبد الرحمان بن بوزيد يعلن عن تسجيل أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا بالجزائر.


عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020