-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

حافلة سوق أهراس: 8 قتلى و معظم الجرحى في حالة "جد خطيرة"

حافلة سوق أهراس:  8 قتلى و معظم الجرحى في حالة "جد خطيرة"


 صور حادث المرور في سوق اهراس


حادث مرور أليم في سوق اهراس.



سوق أهراس - يوجد معظم جرحى حادث انقلاب حافلة لنقل المسافرين اليوم الثلاثاء ببلدية المشروحة (سوق أهراس) والبالغ عددهم 22 في حالة "جد خطيرة", حسب ما علم من مدير الصحة و السكان بالولاية عبد الغني فريحة.

وأفاد المصدر أن كل الضحايا البالغ عددهم 30, منهم 8 قتلى, قد تم اجلاءهم نحو المستشفى الجهوي لعاصمة الولاية، وقد سخر لهم "عدد كبير من سيارات الإسعاف للقيام بعملية الإجلاء في أحسن الظروف" موجها دعوة للمواطنين من أجل التبرع بالدم للمساهمة في إنقاذ الضحايا.

و أوضح السيد فريحة بأنه "تم في وقت سابق تحويل الضحايا إلى العيادة متعددة الخدمات لبلدية المشروحة لكن بسبب خطورة إصابات أغلب الضحايا وصغر العيادة ونقص المختصين على وجه الخصوص تقرر تحويلهم إلى مصلحة الاستعجالات الطبية الجراحية بالمستشفى الجهوي".

للتذكير تسبب حادث انحراف و انقلاب حافلة لنقل المسافرين تعمل على خط سوق أهراس-عنابة وسقوطها في منحدر وقع صباح اليوم الثلاثاء على الطريق الوطني رقم 16 بالمكان المسمى بلحرش ببلدية المشروحة في حصيلة أولية في هلاك 8 أشخاص وجرح 22 آخرين.

المصدر : و أ ج

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020