-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

رياضة : بالفيديو بن سبعيني يهدي الفوز لفريقه مونشنغلادباخ.

رياضة : بالفيديو بن سبعيني يهدي الفوز لفريقه مونشنغلادباخ.


 هدف رامي بن سبعيني اليوم

فيديو..عودة رامي بن سبعيني تهدي بوروسيا مونشنغلادباخ فوزًا مثيرًا على أوغسبورغ.


قاد الدولي الجزائري رامي بن سبعيني العائد بعد فترة غياب فريقه بوروسيا مونشنغلادباخ لتخطي مضيفه أوغسبورغ بصعوبة (2 – 3) اليوم السبت لحساب الجولة الـ24 من الدوري الألماني.

وافتتح بن سبعيني، العائد من الإصابة، باب التسجيل في اللقاء في الدقيقة 49، وأضاف زميله لارس شتيندل الهدف الثاني في الدقيقة 53، قبل أن يقلص الفريق المضيف النتيجة عن طريق إدوارد لورين في الدقيقة 57.
وحسم مونشنغلادباخ اللقاء بهدف لارس شتيندل الثاني له والثالث لفريقه، والذي جاء في الدقيقة 79، وقلص ألفرد فينبوجاسون النتيجة لصالح أوغسبورغ في الدقيقة 83، لينتهي اللقاء بفوز مهم لمونشنغلادباخ.

وحصل رامي بن سبعيني على ثاني أفضل تقييم في المباراة (7.8)، بحسب موقع “هو سكورد” العالمي، بعد زميله شتيندل (9.3) صاحب الثنائية.

وبهذا الفوز، رفع بوروسيا مونشنغلادباخ رصيده للنقطة 46 في المركز الرابع مع مباراة منقوصة، بينما تجمد رصيد أوغسبورغ عند النقطة 27 في المركز الـ12.

شاهد هدف رامي بن سبعيني اليوم في الدوري الالماني.




عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020