-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

مخطط عمل الحكومة : ماذا حدث بين رئيس المجلس شنين و الوزير الأول جراد ؟

مخطط عمل الحكومة : ماذا حدث بين رئيس المجلس شنين و الوزير الأول جراد ؟


 عبد العزيز جراد و سليمان شنين

ملاسنة كلامية بين شنين وجراد.


أكد رئيس المجلس الشعبي الوطني، سليمان شنين، أن نواب المجلس لا يمكن أن ينخرطوا في أي عمل يستهدف الاستقرار في الجزائر.

وبعد انتهاء الوزير الأول من عرض مخطط عمل الحكومة أخذ شنين  الكلمة قائلا:  “إن نواب المجلس ناقشوا وصادقوا على قانون المالية لسنة 2020 ولا يمكنوا أن يكونوا سببا في عدم الإستقرار” وهو رد مباشر على كلام الوزير الأول الذي اعتبر أن الضرائب الواردة في قانون المالية 2020  التي تمس  أجور العاملين بالجنوب وبعض أصحاب المهن الحرة كان الغرض منها إثارة البلبلة على حد قوله.

وكان الوزير الأول عبد العزيز جراد قد قال ، إن الجزائر عرفت  في السنوات الأخيرة تسييرا كارثيا للدولة  أفضى لزعزعتها وهو ما دفع  الجزائريين للخروج في 22 فيفري للمطالبة بالتغيير الشامل للمنظومة السياسية.


وأكد الوزير الأول في كلمة ألقاها بالمجلس الشعبي الوطني أثناء عرضه مخطط عمل الحكومة  أنه سيعمل على استرجاع الثقة بين الشعب والحكومة التي يكون أساسها التداول على السلطة كما سيتم بناء مجتمع لا مكان فيه للفوارق يكفل للجميع تكافئ الفرص بين جميع الجزائريين.

المصدر : سبق برس

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020