-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

برنامج سكنات عدل : مكتتبو عدل 2 يسحبون شهادات التخصيص يوم السبت.

برنامج سكنات عدل : مكتتبو عدل 2 يسحبون شهادات التخصيص يوم السبت.


AADL 2 + AADL 3

كشف وزير السكن والعمران والمدينة، كمال ناصري بأن 120 ألف من مكتتبي “عدل 2” يمكنهم سحب شهادات التخصيص يوم السبت المقبل، مشيرا في سياق مختلف بأنه سيتم توزيع 450 ألف وحدة سكنية بمختلف الصيغ لسنة 2020.

وقال الوزير ناصري خلال نزوله ضيفا على برنامج الحوار الإقتصادي بالتلفزيون العمومي “إن 120 ألف من مكتتبي عدل سيختارون تخصيص مساكنهم يوم 7 مارس المقبل، كما أنه سيتم توزيع 450 ألف وحدة سكنية بمختلف الصيغ وإعانة في سنة 2020، بالإضافة إلى أن 17 بالمائة ما يمثله برنامج عدل في 65 بالمائة موجهة للسكن الريفي”.

وبخصوص تكاليف تسيير هذه الأحياء الإجتماعية، شدد ضيف التلفزيون العمومي على أنه يتطلب من المستفيدين دفع تكاليف تسيير الأحياء السكنية لتطوير الأحياء.

وأشار المتحدث، إلى أن الحكومة ستعتمد مستقبلا على المؤسسات الصغيرة لتسيير الأحياء السكنية الجديدة”، كما أنه بصدد تجسيد البرنامج السكني الجديد بإنجاز 650 ألف سكن، ستكون من نصيب مناطق الظل خاصة ولايات الجنوب.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020