-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

رياضة: الفاف تعلن عن افتتاح أكاديمية عين الصفراء شهر سبتمبر.

رياضة: الفاف تعلن عن افتتاح أكاديمية عين الصفراء شهر سبتمبر.


 الاتحاد الجزائري لكرة القدم فتح اكاديمية عين الصفراء

أعلنت الإتحادية الجزائرية لكرة القدم، في بيان لها عبر موقعها الإلكتروني، اليوم الخميس، على أنه سيتم افتتاح أكاديمية “الفاف” لعين الصفراء، بولاية النعامة، شهر سبتمبر القادم.

وأوضحت ذات الهيئة، أن هذه الأكاديمية، كانت محور النقاش الذي جمع أمس الأربعاء، رئيس “الفاف” خير الدين زطشي، مع مسؤولي الرياضة في الولاية.

هذا، وترأس خير الدين زطشي، هذا الإجتماع، الذي حضره الأمين العام محمد سعد، مدير الإدراة العامة عبد الغني نكاش، ونائب مدير تطوير النخبة عبد الكريم بن عودة.

كما حضر مدير المدرسة العليا لدرارية سليمان مخلوف، مدير ملحق المدرسة الثانوي الرياضية الوطنية محمد بليلي، ورؤساء بلديتي عين الصفراء، وتيوت.

وتم خلال هذا الإجتماع مناقشة عدة نقاط، أبرزها أشغال التطوير والتجهيز التي سيتم تنفيذها على البنية التحتية للمركز، والتي ستتحملها السلطات المحلية بالكامل.

يذكر أن الأكاديمية ستتكفل باستقبال لاعبي كرة القدم لفئتي أقل من 13، و14 عاما، كجزء من مشروع “الفاف” لتكوين المواهب الشابة.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020