-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

#كورونا: الشرطة والدرك يمنعان التجمعات في الشوارع.

#كورونا: الشرطة والدرك يمنعان التجمعات في الشوارع.


 التجمعات في الشوارع

قامت ليلة أمس وحدات من الدرك الوطني وعناصر الشرطة في عدة بلديات من الجزائر العاصمة وولايات أخرى بتفريق مواطنين كانوا يجوبون الشواع ويتجمعون في بعض الأحياء ودعتهم للدخول للمنازل في إطارات الإجراءات الوقائية لمنع انتشار وباء كورونا.

وبالإضافة إلى الحملات التحسيسية التي قامت با مصالح الأمن من خلال مكبرات الصوت على مدار الأيام الفارطة ودعوة المواطنين لإلتزام بيوتهم وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى، قامت عناصر الدرك الوطني في بلدتي المعالمة وشراقة ومناطق أخرى من العاصمة بالتدخل مباشرة ودعوة شباب لوحظ تواجدهم في الأحياء للدخول الفوري لمنازلهم حفاظا على سلامتهم.

ودخلت الإجراءات التي أقرها رئيس الجمهورية حيز التنفيذ منذ الساعات الأولى لصباح اليوم، وأهمها توقيف جميع وسائل النقل الجماعي العمومية والخاصة داخل المدن وبين الولايات وكذلك حركة القطارات وتسريح 50% من الموظفين والاحتفاظ فقط بمستخدمي المصالح الحيوية الضرورية مع الاحتفاظ برواتبهم.

وقد دعا رئيس الجمهورية في اجتماع كبار المسؤولين في الدولة يوم الخميس المواطنات والمواطنين إلى الحد من التنقل حتى داخل أحيائهم لتجنب انتشار الوباء، وأمر مصالح الأمن بالتشدد مع أي تجمع أو مسيرة تهدد سلامة المواطن.

المصدر : سبق برس.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020