-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

إجلاء الرعايا الجزائريين العالقين في مصر اليوم.

إجلاء الرعايا الجزائريين العالقين في مصر اليوم.


 الرعايا الجزائريين في مصر

أكدت مصادر مسؤولة في السفارة الجزائرية بمصر  لـ”سبق برس” أنه تم برمجة رحلة للخطوط الجوية الجزائرية من القاهرة الى الجزائر ، اليوم الأربعاء 18 مارس على الساعة التاسعة مساء، لإجلاء الرعايا الجزائريين العالقين بمصر، كآخر رحلة لعودة الجزاىريين الراغبين في العودة إلى ارض الوطن بعد الاجراءات الاستثنائية التي اعلنت عنها السلطات الجزائرية في إطار خطتها لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

و تاتي رحلة اليوم من القاهرة ضمن الترتيبات التي تعهدت بها السلطات العليا في البلاد باعادة جمبع الرعايا الجزائريين إلى أرض الوطن بعد تعليق الرحلات الجوية والبرية وغلق الحدود بشكل استثنائي للوقاية من تفشي فيروس كورونا كوفيد 19 المستجد.

وتجدر الإشارة أن رئيس الجمهورية في خطاب للأمة أمس تعليق كل الرحلات الجوية و البحرية باستثناء الرحلات الخاصة بالبضائع و ايضا غلق الحدود البرية مع دول الجوار.

جزائريون قادمون من ماليزيا عالقين في الدوحة.


في سياق متصل وجد العشرات من الرعايا الجزائريين القادمين من ماليزيا ليلة أمس أنفسهم عالقين في مطار الدوحة الدولي، بعدما قررت السلطات القطرية تعليق رحلات الطيران مع كل الدول تفاديا لانتشار فيروس “كورونا”.

وخلف قرار تعليق حركة الطيران سواء بالنسبة للجزائر أو قطر عدم قدرة المسافرين المعنيين على مغادرة مطار الدوحة ووجدوا أنفسهم  في وضعية حرجة.

وينتظر الرعايا تدخل السفارة الجزائرية في قطر من أجل إجلائهم نحو الجزائر مثلما تم ويتم التعامل مع الرعايا الجزائريين الموجودين في الكثير من الدول التي علقت الرحلات الجوية حتى اشعار اخر وقاية من تفشي فيروس “كورونا” المستجد.

المصدر : سبق برس.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020