-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

#كورونا: وزارة الصحة تكذب مزاعم بوناطيرو حول اكتشافه علاجا لكورونا.

#كورونا: وزارة الصحة تكذب مزاعم بوناطيرو حول اكتشافه علاجا لكورونا.


 الصحة تكذب بوناطيرو !! ماذا يحدث ؟

الصحة تكذب بوناطيرو !! ماذا يحدث ؟



فندت وزارة الصحة والسكان تحضير أي لقاح مضاد لفيروس كورونا على صعيد معهد باستور أوباقي المخابر الوطنية.

وأكدت الدكتورة سامية حمادي، مديرة فرعية مكلفة بالأمراض المتنقلة بوزارة الصحة، عدم اكتشاف أي دواء لفيروس كورونا إلى حد الآن بسبب أن الفيروس يتحول، وهو ما يجعل من وضع لقاح خاص به يستغرق وقتا أكبر.

وقالت المتحدثة في اتصال مع “البلاد” اليوم الاربعاء 4 مارس، إن صنع لقاح مضاد لفيروس كورونا يتم تحت إشراف ومتابعة منظمة الصحة العالمية وبموافقتها، مفندة وجود أي تنسيق مع باحثين في هذا الشأن.

 وكان الخبير الفلكي ورئيس منظمة المبدعين، لوط بوناطيرو، قد كشف أمس، عبر وسائل الإعلام عن توصل مخبر جزائري عراقي لدواء مضاد لفيروس كورونا القاتل، مؤكدا أن البحوث حاليا على مستوى المخبر أظهرت نتائج إيجابية سيعلن عنها في الوقت المناسب. وقال بوناطيرو، إن فريق جزائري عراقي شرع قبل شهرين في تجارب مخبرية من أجل التوصل لعلاج نهائي من هذا الفيروس، الذي انتشر في الجزائر والعالم بسرعة فائقة.

وأكد الخبير الفلكي أن سرية البحث ومراحله تتطلب منهم التكتم عن النتائج المتوصل إليها، غير أنه عاد ليؤكد أنها جد إيجابية وسيتم تقديمها لوزارة الصحة في الوقت المناسب، مضيفا سنعلن عن النتائج في وقتها وسنعلم مصالح الصحة قبل الرأي العام.

المصدر : موقع البلاد

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020