-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

رياضة: المنتخب السنغالي يتوج بلقب كأس العرب للشباب في السعودية !!

رياضة: المنتخب السنغالي يتوج بلقب كأس العرب للشباب في السعودية !!


 كأس العرب للشباب

توج منتخب السنغال بلقب بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عاما، والتي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعدما تمكن من الفوز على منتخب تونس بهدف دون رد في المباراة النهائية، التي أقيمت على ملعب الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام.

وتمكن منتخب السنغال من تسجيل الهدف الوحيد في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع في شوط المباراة الأول، بعد ضغط كبير على دفاع “نسور قرطاج”، عبر سامبا ديالو، والذي استغل تمريرة في قلب منطقة الجزاء، وأطلق تسديدة قوية سكنت شباك المنتخب التونسي.

وخلال الشوط الثاني، حاول “نسور قرطاج” العودة في النتيجة، لكن دفاع منتخب السنغال تمكن من الصمود طوال دقائق الشوط الثاني، وتألق حارس مرماه بو بكر فال حالت دون تمكن حامل اللقب من الفوز بالبطولة.

وأقيمت منافسات بطولة كأس العرب للشباب على بداية من 24 فيفري الماضي، وشهدت مشاركة 16 منتخبا، منها 14 منتخبا عربيا، ومنتخبان بدعوات هما مدغشقر والسنغال.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020