-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

#كورونا: عضو لجنة رصد وباء كورونا يتوقع إعلان حالة الطوارىء.

#كورونا: عضو لجنة رصد وباء كورونا يتوقع إعلان حالة الطوارىء.


 إعلان حالة الطوارىء

قال عضو لجنة متابعة ورصد وباء كورونا في الجزائر، بقاط بركاني،  إن  الجزائريين لم يلتزموا بقواعد وشروط الوقاية بدرجة كبيرة رغم تحذيرات وزارة الصحة وهو ما يدعوا للتعامل بصرامة أكثر من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا.

وذكر بقاط بركاني أن الدولة اتخذت اجراءات صارمة عبر القرارات الصادرة عن رئيس الجمهورية وكذلك توصيات وزارة الصحة، غير أن فئة من المواطنين لم تتمثل لإجراءات الوقاية والتزام منازلها رغم المخاطر المحدقة بها.

ودعا رئيس عمادة الأطباء جميع المواطنين لالتزام بيوتهم لتفادي سيناريو إيطاليا التي دخلت مرحلة الإنفلات، والسبب الأكبر يعود للاستهتار وعدم الإلتزام بالحجر المنزلي.

وتوقع المتحدث أن يعلن رئيس  الجمهورية حالة الطوارىء  ومباشرة عزل بعض الولايات التي شهدت عددا كبيرا من الإصابات بفيروس كورونا على رأسها البليدة والعاصمة.

وحسب بقاط بركاني فإن التدابير التدريجية التي اتخذتها الدولة لمحاربة هذا الوباء كانت ستنفع لو التزم بها المواطن غير أن الواقع اثبت العكس ، حيث لا تزال الشوراع والأسواق مكتظة بالناس رغم وجود الخطر والنداءات المتكررة بضرورة البقاء في منازلهم.

المصدر : سبق برس.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020