-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

محاكمة أويحي: كنت أطبق برنامج الرئيس بوتفليقة.

محاكمة أويحي: كنت أطبق برنامج الرئيس بوتفليقة.


 محاكمة أحمد أويحي

انطلق مساء اليوم استجواب الوزير الأول السابق أحمد أويحيى في جلسة الإستئناف بمجلس قضاء الجزائر حيث يواجه تهما منح مزيا غير مستحقة، سوء استغلال الوظيفة ، تعارض المصالح، الرشوة  التصريح الكاذب.

ورفض أويحيى كل التهم الموجهة له قائلا في معرض رده على استجواب القاضي: “عينت وزير اولا 4 مرات ونعرف مهمة تطبيق برنامج الرئيس ومصالح البلاد.، لقد اتهموني بوضع قائمة في كاف السيارات بالمحاباة وأنا نسهر على مصالح البلاد”.

وتابع الوزير الأول السابق المدان بـ 15 سنة سجنا في رده على التهم: “تبديد المال العام، لم أمضي على اي صفقة، أتهمت بالرشوة، من هو المقاول الذي رشاني، أسير بالحراسة من مكتبي إلى البيت فمتى تم رشوتي، لا يوجد عندي تصريح كاذب والدليل وضعت الأموال في بنك عمومي، زوجتي لا تملك شيئا وبخصوص شركات أولادي لقد أخبرت رئيس الجمهورية عنهم من منطق الوفاء والعلاقة اليومية.

وبخصوص الأطراف المدنية التي تاسست في القضية قال أويحيى”بالنسبة لعشيابو علامة كيا منحت لعرباوي من قبل الكوريين ولا دخل للحكومة فيها، أما علامة هيونداي نفس الشيء أخذها طحكوت من قبل الكوريين ولا دخل للحكومة في حرمان سفيتال”.

المصدر : سبق برس.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020