-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

وزارة التعليم العالي : أساتذة الجامعات يدخلون في إضراب بعد تصريحات الوزير.

وزارة التعليم العالي : أساتذة الجامعات يدخلون في إضراب بعد تصريحات الوزير.


 صور اضراب اساتذة التعليم العالي في الجزائر

أعلن المجلس الوطني لأساتذة التعليم العالي عن تنظيم وقفة احتجاجيةأمام مقر وزارة التعليم العالي يوم 9 مارس المقبل مع الدخول في إضراب شامل يحدد طبيعته المجلس احتجاجا على وصف وزير التعليم العالي شمس الدين شيتور للأساتذة بالصفر.

وجاء في بيان المجلس الذي تحوز “سبق برس” نسخة منه “بعد التصريحات غير المسؤولة لوزير التعليم العالي والتي وصف فيها الأساتذة الجامعيين بأنهم (صفر)، وهي الاهانة التي لم يسبق لأي مسؤول على المستوى الوطني وحتى الدولي أن وجهها للنخبة الوطنية”.

وأضاف المصدر ذاته “ندعو كل فروعنا النقابية عبر كل جامعات الوطن، لعقد جمعيات طارئة قبل نهاية هذا الأسبوع، تحضيرا للمجلس الوطني الطارئ الذي سيعقد يوم الاثنين بمقر النقابة ببن عكنون الجزائر العاصمة”.

واشار البيان إلى أن الاجتماع ستتخلله وقفة احتجاجية وطنية أمام مقر وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يوم الاثنين، بالإضافة للدخول في إضراب وطني شامل يحدد طبيعته المجلس الوطني”.

المصدر : سبق برس.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020