-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

وزير البريد: لا قطع للخطوط الهاتفية والأنترنت لمدة شهر.

وزير البريد: لا قطع للخطوط الهاتفية والأنترنت لمدة شهر.


 وزير البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية ابراهيم بومزار

أعلن وزير البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية ابراهيم بومزار، عن إجراء استثنائي يسمح للمتقاعدين بتقاضي معاشاتهم دون التقدم من مصالح البريد بصفة شخصية.

وكشف بومزار في تصريح للتلفزيون العمومي صباح اليوم أن بريد الجزائر سيطرح عبر موقعه الإلكتروني وثيقة يمكن تحميلها وكتابة معلومات الراغب في سحب أمواله مع توقيعه ونسخة من بطاقة  تعريف صاحب الحساب البريدي لتمكين أي أحد من معارفه أو اقاربه من تقاضي معاشه تفاديا للتقدم مباشرة لشبابيك بريد الجزائر.

و ذكر وزير البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية أن اتصالات الجزائر اتخذت إجراءات لتسهيل التعاملات في الظروف الحالية من خلال تعليق قطع الهواتف والأنترنت لمدة شهر.

من جهة أخرى، نوه بومزار بجهود عمال بريد الجزائر في ضمان الخدمة العمومية رغم المخاطر المحدقة، وكشف أن بريد الجزائر سجل أمس رقما قياسي في السحب وصل إلى 26 مليار دينار منها 6 مليار سحبت عبر الموزعات الآلية.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020