-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

رياضة: رياض محرز يتحدى ريال مدريد قبل واقعة رابطة أبطال أوروبا.

رياضة: رياض محرز يتحدى ريال مدريد قبل واقعة رابطة أبطال أوروبا.


 رياض محرز أمام رياض مدريد

كشف اللاعب الجزائري رياض محرز، جناح مانشستر سيتي الإنجليزي عن رغبة فريقه في المنافسة على الألقاب المتبقية له هذا الموسم، خاصة بعد الابتعاد عن المنافسة على لقب بطولة الدوري الممتاز بسبب فارق النقاط مع ليفربول المتصدر والذي وصل لـ22 نقطة.

وفي مقابلة نشرت على موقع النادي الإنجليزي تحدث قائد المنتخب الوطني عن ثقته بفوز فريقه بالألقاب المتبقية له هذا الموسم حيث ينافس على بطولتي دوري الأبطال وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان مانشستر سيتي حسم تأهله لربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما فاز على مضيفه شيفيلد وينزداي، في عقر داره بهدف دون رد.

وأكد نجم الخضر بان المقابلة كانت صعبة والجميع كان يعلم بأنها ستكون كذلك لكن المهم أنجزت بنجاح، في حين رفع محرز راية التحدي أمام ريال مدريد قائلا: “ما زال أمامنا طريق طويل، لكننا نحاول الفوز في كل مباراة، وهذا ما سنفعله ثانية أمام الريال، هكذا نحن كفريق واحد، سنحاول طوال الوقت اللعب بشكل جيد وتحقيق الانتصار”.

يُذكر أن مانشستر سيتي تغلب على ريال مدريد في عقر داره في مباراة الذهاب بهدفين لهدف.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020