-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

بالفيديو : والي ولاية مستغانم يعتذر رسميا من المواطنين و يستقبل السيدة - دبري راسك -

بالفيديو : والي ولاية مستغانم يعتذر رسميا من المواطنين و يستقبل السيدة - دبري راسك -


 المرأة التي قال لها والي مستغان دبري راسك

تقدم والي مستغانم عبد السميع سعدون بإعتذاره بصفة رسمية على مابدر منه خلال زيارته الميدانية إلى بلدية سيرات، بعد الضجة التي أحدثها سلوكه مع غحدى الموظفين وسيدة طلبت منه مساعدة للحصول على السكن.

وقال والي مستغانم في تصريح للإذاعة المحلية بمستغانم : “لا أخلاقي ولا مساري المهني يسمحان لي بإهانة المواطنين وعليه أعتذر رسميا”.

وكان خرجة والي مستغانم في بلدية سيرات وإهانته لموظف بسبب لباسه  و رد على سيدة تشكوه وضعها مع السكن بعبارة “دبري راسك” أثارت استياء كبيرا لدى الراي العام، وقد اصدر وزير الداخالية والجماعات المحلية بيانا شجب فيه الحادثة وهو نفس الشيء بالنسبة لوسيط الجمهورية.

والي ولاية مستغانم يستقبل السيدة التي قال لها "دبري راسك".


استقبل والي مستغانم، سعيدون عبد السميع عشية اليوم بمكتبه صحراوي فاطمة التي سبق وأن أثار رده على طلبها لمساعدتها في السكن خلال زيارة ميدانية له قبل أيام امتعاض الرأي العام.

ونشرت الصفحة الرسمية للولاية صورا للوالي رفقة السيدة التي زارته قصد الاستماع لمشكلتها ووعدها بإجراء تحقيق ودراسة وضعيتها مع التكفل بها بعد استكمال التحقيقات.

وخاطب الوالي خلال نزوله إلى بلدية سيرات في زيارة ميدانية السيدة التي قصدته للمساعدة في الحصول على السكن بعبارة دبري راسك، كما طرد مهندسا معماريا من إحدى الورشات بسبب لباسه، وقد أصدر وزير الداخلية والجماعات المحلية كمال بلجود بيانا في وقت لاحق ندد فيه بسلوك الوالي.

شاهد والي مستغانم يعتذر للإمرأة والموظف : "اسمحولي"



عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020