-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

#كورونا : تعرف على أكثر مشاهير أصيبوا بفيروس كورونا.

#كورونا : تعرف على أكثر مشاهير أصيبوا بفيروس كورونا.


 صور مشاهير اصيبو بفيروس كورونا

حوّل الانتشار الرهيب لفيروس “كورونا” في العالم العديد من الدول إلى بؤر لهذا الفيروس المستجد، الذي خلف إصابات بالألاف بين البشر سيما في الصين، إيطاليا، إيران، كوريا الجنوبية ودول أخرى دائما ما تباهت بقوة نظامها الصحي.

ولم يستثني الفيروس الذي بدأ في الانتشار بمدينة ووهان الصينية منذ نهاية شهر ديسمبر من السنة الماضية المسؤولين في حكومات ولا مشاهير كرة قدم والفن ليتسلل في إيران حتى وصل إلى عائلة المرشد الأعلى علي خامنئي.

ومن بين الشخصيات الشهيرة أو المسؤولة التي أصيبت بفيروس “كوفيد-19″ نجد وزير الثقافة الفرنسي فرانك ريستر حيث أعلن إصابته به يوم الاثنين 9 مارس الماضي، بعد أن خالط أشخاصا مصابين بهذا الوباء أثناء وجوده في البرلمان في الآونة الأخيرة.

وضرب الفيروس المنتسبين للرياضة بعدما كان بعيد عليها حيث أعلن نادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم الخميس، أن نتائج الفحوص التي خضع لها مدربه الإسباني ميكل أرتيتا للكشف عن إصابته بفيروس كورونا المستجد جاءت إيجابية، ونفس الشيء كان مع مدافع نادي جوفنتوس دانييلي روغاني يوم الأربعاء لما تم الإعلان عن بأنه مصاب بالفيروس التاجي.

وفي رياضة كرة السلة قرر نادي ريال مدريد الإسباني بدء إجراءات العزل الصحي، لفريقي كرة القدم وكرة السلة، وذلك بعد اكتشاف إصابة أحد لاعبي فريق كرة السلة الأول بفيروس كورونا المستجد، يوم الخميس مباشرة بعد إعلان الاتحادية الاسبانية لكرة القدم تعليق المنافسات لموعد لاحق.

وفي إيران التي تشهد تزايدا رهيبا في عدد المصابين بالفيروس القاتل سجلت يوم الأربعاء إصابة إسحق جهانجيري، النائب الأول للرئيس الإيراني حسن روحاني، وعدد من المسؤولين رفيعي المستوى بفيروس كورونا الجديد (كوفيد – 19).

وأعلنت الخميس السلطات الكندية إصابة زوجة زوجة رئيس الوزراء الكندي صوفي غريغوار بالفيروس بعد ظهور النتائج الإيجابية، حيث ستبقى في عزلة في الوقت الراهن، في حين لم يُلاحظ على رئيس الوزراء أي أعراض من هذا الوباء لكنه سيبقى  مدة 14 يوماً”.

وطال الفيروس وزيرة الدولة لشؤون سلامة المرضى والوقاية من الانتحار البريطانية نادين دوريس، بفيروس كورونا، حيث دخلت في عزلة دوريس في عزلة طوعية بمنزلها.

في حين وصل “كورونا” إلى رئاسة أركان الجيش الايطالي لما أعلن عن إصابة رئيس هيئة أركان الجيش سالفاتوري فارينا، بالفيروس المستجد، مع تفشي الفيروس في جميع أنحاء إيطاليا.

وفي إطار تمدد فيروس “كوفيد_19” سجل الخميس إصابة أول ممثل عالمي شهير بكورونا أو “كوفيد 19” بحسب التسمية العلمية، حيث  أعلن الممثل والمخرج الأميركي توم هانكس على تويتر أنه وزوجته الممثلة ريتا ويلسون أصيبا بفيروس كورونا في أستراليا.

انتشار الفيروس لم يتوقف فقط عند المسؤولين حيث أعلن موقع “O Dia” البرازيلي  أن نتائج التحليل الأول، أظهرت إصابة الرئيس البرازيل، جاير بولسورنارو، بفيروس كورونا، ليكون أول رئيس دولة مصاب بهاذ الوباء العالمي.

وفي السياق أعلنت رابطة “NBA”، إيقاف منافسات البطولة لأجل غير مسمى بعد تعرض رودي غوبيرت لفيروس كورونا، وقام نجم السلة الأمريكية، قبل أيام قليله وبعد نهاية المؤتمر الصحفي بلمس المايكروفونات والطاوله التي امامه بيديه من باب التهكم والسخريه من الاجراءات الاحترازيه المشدده ضد فيروس كورونا.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020