-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

فيروس كورونا: تسجيل 201 حالة مؤكدة من بينها 17 وفاة في الجزائر.

فيروس كورونا: تسجيل 201 حالة مؤكدة من بينها 17 وفاة في الجزائر.


 لجنة رصد ومتابعة فيروس كورونا

الجزائر - تم تسجيل 17 حالة وفاة بسبب فيروس كورونا بالجزائر من بين 201 حالة مؤكدة (إلى غاية سا 15)، حسبما أعلن عنه يوم الاحد الناطق الرسمي للجنة رصد ومتابعة فيروس كورونا، جمال فورار.

و قال السيد فورار، خلال لقاء إعلامي، أنه تم تسجيل 17 حالة وفاة من بينها 8 بالبليدة وحالتين بكل من ولايتي بجاية وخنشلة، عند مغتربين في فرنسا يبلغان من العمر 82 و85،  مشيرا أن عدد الحالات المؤكدة ارتفع الى 201 حالة منها 110 بالبليدة ، كما اضاف "ان كل هذه الحالات عادية ولا تدعو للقلق".

و اكد السيد فورار ان متوسط العمر للوفيات هو 67 سنة وكلها كانت تعاني من امراض مزمنة.

و اوضح ايضا ان 23 حالة امتثلت للشفاء وغادرت المستشفى في حين تم تسجيل 340 حالة مشتبه بها موجودة حاليا بالمستشفيات في انتظار نتائج التحاليل.

من جهة اخرى قال الناطق الرسمي للجنة ان قطاع الصحة يبقى في أعلى مستويات التأهب لوضع حد لهذا الوباء، ملفتا النظر الى انه لتفادي انتقال العدوى تم التأكيد على ضرورة المكوث في البيت والخروج الا للضرورة القصوى و"ذلك لفرد واحد من العائلة".

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020