-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

مصالح ولاية البليدة تؤكد ضمان توفير الاحتياجات الأساسية للمواطنين.

مصالح ولاية البليدة تؤكد ضمان توفير الاحتياجات الأساسية للمواطنين.


 ولاية البليدة,الصفحة الرسمية لولاية البليدة,هاشتاغ كلنا البليدة

أكدت مصالح ولاية البليدة، اليوم الثلاثاء، أن الوضعية العامة المرتبطة بتوفير الاحتياجات الأساسية للمواطنين تبقى مضمونة تفاديا لأي اختلالات، وذلك بعد دخول حيز التنفيذ الإجراءات و التدابير الخاصة بوضع اقليم الولاية تحت طائلة الحجر الصحي.

وقالت ذات المصالح في بيان نشرته عبر الصفحة الرسمية للولاية على فيسبوك إنه تم التكفل بضمان التغطية الصحية من خلال ديمومة سير المرافق و كذا التأطير الطبي اذ يستفيد مستخدمي الصحة العمومية من رخص خاصة تضمن تواجدهم بأماكن العمل”.

وأضافت  “تم ضمان تقديم الخدمات الخاصة ببيع المواد الصيدلانية و كذا التمويل لفائدة الصيدليات، إضافة إلى التزود بالمواد الغذائية الأساسية و مواد التنظيف و التعقيم من خلال الحفاظ على سلسلة الإنتاج و التوزيع”، مشيرة إلى أن مراكز الإنتاج تستفيد من رخص نقل المواد الأولية و كذا المنتوج بهدف ضمان تموين السوق.

وأشارت مصالح الولاية الموجودة تحت طائلة الحجر الصحي إلى أن نقاط البيع تبقى مفتوحة على ان تدعم بمبادرات البيع المباشر على مستوى الاحياء، مضيفة أن نفس الإجراء يخص توزيع المواد الاساسية الاخرى (الخضر و الفواكه،الحليب و اللحوم).

يبقى تنقل المواطنات و المواطنين خارج المنزل مشروط بوجود مبرر مقبول و يجب ان يقتصر على فردا واحدا من العائلة لقضاء الحاجيات اليومية،ويستحسن تقديم وثيقة للحالة المدنية في حالة خضوعه لدراسة الوضعية من طرف المصالح المختصة، يضيف المصدر.


عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020