-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الوزير الأول عبد العزيز جراد يمنع المسؤولين من الترويج الإعلامي لعمليات توزيع التبرعات -الجزائر.

الوزير الأول عبد العزيز جراد يمنع المسؤولين من الترويج الإعلامي لعمليات توزيع التبرعات -الجزائر.


 الوزير الأول يمنع الاعلام حفاظا على كرامة الجزائريين , الوزير الأول عبد العزيز جراد يمنع المسؤولين من الترويج الإعلامي لعمليات توزيع التبرعات -الجزائر.

الوزير الأول قال إنها تمس كرامة المعوزين.


دعا الوزير الأول، عبد العزيز جراد، اليوم الأحد، المسؤولين إلى وضع حد للترويج الإعلامي لعمليات توزيع الـمواد، على العائلات المعوزة.

وجاء في التعليمة التي أصدرها جراد للوزراء والولاة، بخصوص تسيير تبرعات الهبة التضامنية، أنه لوحظ أن توزيع التبرعات العينية يعكس أحيانًا صورًا تمس بكرامة الـمواطنين الـمعوزين، من خلال تشكيل تجمعات فوضوية بقدر ما تشكل خطراً على الصحة.

وتم الإيعاز إلى الولاة لحملهم على تحسيس السلطات الـمحلية، وكذا السلسلة التضامنية الـمعنية كلها، بغرض حظر هذا النوع من الـممارسات.

وبهذا الصدّد، أشار جراد أنه يتعين على المسؤولين المحليين أن يفضلوا، في جميع الحالات، طريقة التوزيع الـمباشر على مستوى أماكن إقامة الأسر الـمستهدفة، ومن أجل تفادي أي شكل من أشكال وصم الأشخاص والأسر ولاسيما الأطفال الذين يعانون وضعية اجتماعية هشة.

المصدر : موقع النهار أونلاين.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020