-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

هؤلاء الذين سيستفيدون من منحة الأسر المحتاجة خلال شهر رمضان -الجزائر.

هؤلاء الذين سيستفيدون من منحة الأسر المحتاجة خلال شهر رمضان -الجزائر.


هؤلاء الذين سيستفيدون من منحة الأسر المحتاجة خلال شهر رمضان -الجزائر،هؤلاء الذين سيستفيدون من منحة الأسر المحتاجة خلال شهر رمضان -الجزائر. Une allocation de 10.000 DA pour les familles nécessiteuses et celles affectées par le Coronavirus ملف منحة 10 الاف دينار ملف اعانة 10000 دينار اين يتم دفع ملف منحة عشرة الاف دينار ما هو ملف منحة 10000 دينار في الجزائر شروط الاستفادة من منحة عشرة الاف دينار جزائري متى يتم تسليم منحة 10 الاف دينار اعانة رمضان رمضان 2020 قفة رمضان

منحة بقيمة 10 آلاف دينار للأسر المحتاجة خلال شهر رمضان ولتلك المتأثرة بتدابيرمكافحة كورونا

الجزائر - قرر رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, في اطار عمليات التضامن مع الاسر المحتاجة بالنسبة لشهر رمضان وكذا دعما للأسر المتأثرة بتدابير الوقاية من وباء كورونا, تقديم منحة عشرة آلاف (10.000) دينار لكل أسرة, حسب ما أفاد به الاثنين بيان  لمصالح الوزير الاول.

و جاء في البيان "لقد قرر رئيس الجمهورية, في اطار عمليات التضامن مع الاسر المحتاجة بالنسبة لشهر رمضان, ودعم  الاسر المتأثرة بتدابير الوقاية من وباء كورونا (فيروس كوفيد 19) ومكافحته, تقديم منحة تضامن بمبلغ عشرة آلاف (10.000) دينار لكل أسرة".

وتابع البيان أنه "جدير بالذكر أن منحة التضامن ستدفع الى الاسر المحتاجة المتأثرة اجتماعيا واقتصاديا بتدابير الوقاية من وباء كورونا (فيروس كوفيد 19) ومكافحته, وكذا لتلك التي كانت تتقاضى في السابق غلافا بمبلغ 6000 دينار بعنوان عمليات التضامن في شهر رمضان".

وخلص ذات المصدر الى أن "رئيس الجمهورية أصدر التعليمات الضرورية لإحصاء المستفيدين بسرعة, بغرض دفع هذه المنحة التضامنية قبل حلول شهر رمضان".

المصدر : و أ ج.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020