-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

#كورونا : جديد احصائيات فيروس كورونا في الجزائر ليوم الأحد 05 أفريل 2020 - الجزائر.

#كورونا : جديد احصائيات فيروس كورونا في الجزائر ليوم الأحد 05 أفريل 2020 - الجزائر.


 احصائيات فيروس كورونا في الجزائر ليوم الأحد 05 أفريل 2020,#كورونا : جديد احصائيات فيروس كورونا في الجزائر ليوم الأحد 05 أفريل 2020 - الجزائر,احصائيات فيروس كورونا في الجزائر ليوم الأحد 05-04-2020

 الجزائر - كشف الناطق الرسمي للجنة رصد ومتابعة فيروس كورونا، البروفيسور جمال فورار، اليوم الأحد، عن تسجيل 69 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا في الجزائر ليرتفع العدد الاجمالي الى 1.320 حالة مؤكدة، إضافة إلى 22 وفاة جديدة ليصل عدد الوفيات 152 حالة.

وأوضح السيد فورار خلال الندوة الصحفية اليومية المخصصة لتطور جائحة فيروس كورونا أن ال22 حالة الجديدة للوفيات قد سُجلت على مستوى البليدة (6 حالات)  والجزائر العاصمة (6) وبرج بوعريريج (2) وحالة (1) في كل من ولايات تيبازة وعين الدفلى وتبسة والشلف وأدرار وغليزان وتيزي وزو وعنابة. 

وأضاف ذات المتحدث أن ال1.320 حالة المؤكدة قد تم احصاؤها على مستوى 43 ولاية في حين إن ال152 حالة من حالات الوفاة قد سجلت عبر 30 ولاية.

وأوضح من جهة أخرى إن 46 مصابا بفيروس كورونا قد تم ادخالهم للعناية المشددة،ما يمثل 3 في المائة من مجمل الحالات المصابة.

أما بخصوص الأشخاص المتعافين، أشار البروفيسور إلى أن العدد بقي على حاله ب90 شخصا، بينما يخضع حاليا 626 شخصا مصابا بالفيروس إلى العلاج بالكلوروكين.

من جهة أخرى، ذكر نفس المسؤول بالرقم الاخضر 3030 الموضوع تحت تصرف المواطنين للرد على انشغالاتهم بخصوص جائحة كورونا، مجددا التأكيد على ضرورة "احترام المواطنين لتوصيات الاخصائيين المتعلقة بقواعد النظافة الشخصية والبيئية بالإضافة إلى الحجر الصحي لتفادي انتقال عدوى الفيروس".

المصدر : و أ ج.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020