-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

وزير الصحة بن بوزيد: الوضعية الوبائية لكورونا في الجزائر مستقرة.

وزير الصحة بن بوزيد: الوضعية الوبائية لكورونا في الجزائر مستقرة.


 الوضعية الوبائية لكورونا في الجزائر مستقرة,وزير الصحة بن بوزيد: الوضعية الوبائية لكورونا في الجزائر مستقرة.

أكد قدرة الإمكانيات المتوفرة على التحكم فيها.

 
قال وزير الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات، عبد الرحمن بن بوزيد، الثلاثاء، إن الوضعية الوبائية بخصوص كوفيد-19 في الجزائر مستقرة.

وأوضح الوزير في تصريح للصحافة على هامش زيارة العمل التي قادته رفقة الوزير المنتدب المكلف بالبيئة الصحراوية، حمزة آل سيد الشيخ، إلى ولاية تندوف أن “الوضعية الوبائية بخصوص كوفيد-19 مستقرة في الجزائر ولا تبعث على القلق”.

وأضاف بن بوزيد أن “الإمكانيات البشرية والمادية المتوفرة اليوم بالجزائر من شأنها المساعدة في التحكم في الوضعية الوبائية لفيروس كورونا المستجد”.

ولدى تفقده مختلف المصالح الصحية بالمؤسسة الاستشفائية “سي الحواس” بعاصمة الولاية، أكد الوزير “أن هذه الولاية ولحد الآن بعيدة عن الخطر بفضل الإمكانيات المسخرة وأيضا بفضل الإجراءات الوقائية والاحترازية المتخذة من قبل مسؤولي القطاع”.

وأشار أن “وسائل الوقاية من فيروس كورونا المستجد بهذه الولاية متوفرة بشكل كاف”، مبديا في ذات الوقت استعداد دائرته الوزارية لضمان توفير المزيد من الإمكانيات الضرورية بحسب تطور الوضعية الوبائية.

المصدر : موقع الشروق أونلاين.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020