-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

فيديو رائع - غلام للجزائريين: كفّوا عن ترديد “لماذا لم تُخرج الكرة إلى التماس؟”.

فيديو رائع - غلام للجزائريين: كفّوا عن ترديد “لماذا لم تُخرج الكرة إلى التماس؟”.


مباراة تونس الجزائر 2017, أهداف مباراة تونس و الجزائر 2-1 بتعليق حفيظ دراجي + عصام الشوالي, اهداف مباراة تونس والجزائر 2-1, مشاهدة مباراة الجزائر وتونس بث مباشر, ملخص وأهداف مباراة تونس والجزائر 19-1-2017 في كأس امم افريقيا, بث مباشر .. مباراة تونس والجزائر بأمم إفريقيا 2017, نتيجة مباراة الجزائر وتونس اليوم, أهداف مباراة الجزائر و تونس 1-2 [شاشة كاملة], أهداف مباراة الجزائر ضد تونس 1-2, ما لم يلاحظه الجميع .. شاهد لماذا أخطأ فوزي غلام الحطأ الفادح أمام تونس في كأس افريقيا 2017

أبدى اللاعب الدولي الجزائري السابق فوزي غلام استياءه من أنصار المنتخب الوطني، الذين مازالوا ينتقدونه سلبا، بِسبب خطأ ارتكبه في نهائيات كأس أمم إفريقيا نسخة الغابون 2017.



وحاول المدافع فوزي غلام إرجاع الكرة إلى حارس المرمى الجزائري مليك عسلة، من منطقة بعيدة، في وقت كان بِإمكانه تشتيت الخطورة بِإبعاده الكرة إلى التماس. فاستثمر اللاعب التونسي وهبي خزري في هذا الخطأ واستفاد من ركلة جزاء، حوّلها زميله نعيم السليتي إلى هدف.

حدث ذلك في مباراة المنتخب الوطني والمُنافس التونسي، بِرسم الجولة الثانية من دور المجموعات، لـ “كان” الغابون 2017، حيث خسر أشبال جورج ليكنس بِنتيجة (1-2).

ولكن بِالتمعّن في شريط الفيديو المُدرج أدناه، يظهر أن غلام نفّذ طلب الحارس عسلة بِضرب (نطح) الكرة بِرأسه. غير أن اللقطة كانت سريعة، فيستحيل تشخيص الطلب بِدقة: إن كان عسلة طلب (الإشارة بِاليد + الصّياح) من غلام بِإعادة الكرة إلى الخلف بِالرّأس، أو إخراجها إلى التماس.





ونشر غلام شريط فيديو يُظهر “شبحا” يلاحقه في كل مكان، ويُوجّه له اللّوم بِسبب ارتكابه هذا الخطأ. كما جاء في أحدث ظهور لِمدافع فريق نابولي الإيطالي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”. واستنادا إلى الرابط الإلكتروني المُرفق أدناه.





واللافت أن اللّوم لم يقتصر على الجزائريين، بل حتى أن شخصا إفريقيا، مُمثلا في زميله في فريق نابولي المدافع السنيغالي كاليدو كوليبالي، وجّه له نفس اللّوم وبِالعامّية الجزائرية (وعلاش ما خرّجت البالون للتوش؟)!

ويكون فوزي غلام قد ركّب هذا الفيديو ونشره، وترك نهايته مأساوية ومفتوحة، لِإظهار معاناته نفسيا، والكابوس الذي يقضّ مضجعه، ومدى استهجانه لِإستمرار مسلسل “لماذا لم تُخرج الكرة إلى التماس؟”.

وربّما أراد فوزي غلام – الغائب عن “الخضر” منذ سبتمبر 2017 – أن يُوجّه رسالة إلى أنصار المنتخب الوطني الجزائري، فحواها أن الأخطاء جزء من نشاط كرة القدم والحياة بِصفة عامّة، وأن مشواره الدولي مع “محاربي الصحراء” مُشرّف، وسجّله أبيض لا تُلطّخه هذه البقعة السوداء.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020