-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تربية : مفتشون يطالبون بإعادة فتح ملف التسريبات في بكالوريا 2016 - الجزائر.

تربية : مفتشون يطالبون بإعادة فتح ملف التسريبات في بكالوريا 2016 - الجزائر.


 ملف التسريبات في بكالوريا 2016,تربية : مفتشون يطالبون بإعادة فتح ملف التسريبات في بكالوريا 2016 - الجزائر.,Fuites au baccalauréat 2016 هددوا بعدم الالتحاق بمركز الحجز مفتشو التربية الوطنية العدالة تفتح ملف تسريبات البكالوريا علاقة نورية بن غبريط بتسريب البكالوريا العدالة تستدعي نورية بن غبريط

هددوا بعدم الالتحاق بمركز الحجز


شرع مفتشو التربية الوطنية في التهيكل للمطالبة بإعادة فتح ملف تسريبات امتحان شهادة البكالوريا 2016، لكشف المتورطين الحقيقيين في الفضيحة، فيما هدد هؤلاء بعدم الالتحاق بمركز الحجز لطبع مواضيع بكالوريا الدورة القادمة.

نقلت مصادر “الشروق” أن عددا من مفتشي التربية أعدوا تقريرا لمناشدة وزير التربية إعادة فتح ملف تسريبات بكالوريا 2016، لكشف المتورطين الحقيقيين في الفضيحة.

وحسب المصادر، فتقرير مفتشي التربية تطرق إلى قضية التهميش المهني والاجتماعي والسياسي الذي طالهم من قبل الإدارة السابقة، لأنهم كانوا محل اتهام على مدار السنين، لا لشيء إلا لأنهم أدوا واجبهم المهني على أكمل وجه، خاصة بعد ما تم الزج ببعض زملائهم في السجن بعد ما تم اتهامهم بتسريب أسئلة امتحان البكالوريا على غرار المدير العام السابق للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات ومفتش تربية وطنية.

وقالت المصادر أن المفتشين هددوا بعدم الالتحاق بمركز الحجز المتواجد، لإنهاء التحضيرات وطبع المواضيع، إلى غاية كشف الحقيقة وإظهارها للرأي العام.

ومعلوم أن قطاع التربية كان قد اهتز سنة 2016، على وقع فضيحة تسريبات مواضيع امتحان شهادة البكالوريا.

المصدر : موقع الشروق أونلاين.


عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020