-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

المستشفى الميداني للجيش "جاهز" للتكفّل بالمصابين بوباء كورونا -الجزائر.

المستشفى الميداني للجيش "جاهز" للتكفّل بالمصابين بوباء كورونا -الجزائر.


 المستشفى الميداني للجيش جاهز

تفقد اللواء سعيد شنقريحة رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي بالنيابة اليوم الأربعاء ، المستشفى الميداني الذي جهزه الجيش ، على مستوى الفوج 52 الطبي بالبويرة، للتكفّل بعدد معتبر من المصابين بوباء كورونا المستجدّ "إذا تطلب الوضع ذلك".

وحسب ماجاء في بيان لوزارة الدفاع ، فقد وقف اللّواء شنقريحة ، في زيارته إلى الناحية العسكرية الأولى بالبليدة ، "على آخر الاستعدادات والتحضيرات التي تقوم بها كافة مكونات الفوج، تحسبا للتدخل في أي وقت، لإسناد المنظومة الصحية الوطنية في هذا الظرف الصحي الاستثنائي".

"كما عاين اللّواء عن كثب مختلف التجهيزات الحديثة والوسائل الطبية التي يحوزها الفوج، على غرار المستشفى الميداني، القادر على التكفل بعدد معتبر من المصابين في حال تطلب الوضع ذلك"، يضيف البيان.

اللواء شنقريحة يوجّه تعليماته لأفراد الجيش للوقاية من تفشي وباء كورونا


وترأس اللّواء السعيد شنڨريحة، في خلال الزيارة ، اجتماع عمل ضم قيادة وإطارات الناحية وقادة القطاعات العسكرية ومسؤولي المصالح الأمنية، حيث استمع إلى عرض قائد الناحية العسكرية الأولى، الذي تضمن مختلف الإجراءات المتخذة، تنفيذا لتعليمات القيادة العليا، لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، في إقليم الاختصاص، لاسيما على مستوى ولاية البليدة، ليستمع بعده لعروض قادة القطاعات العسكرية ومختلف مصالح الأمن".

ليسدي اللّواء عقب ذلك "جملة من توجيهات وتعليمات تمحورت حول إجراءات الوقاية من انتشار هذا الوباء في صفوف الجيش الوطني الشعبي واتخاذ التدابير اللازمة للحفاظ على جاهزية الوحدات والقوات في أعلى مستوياتها".

المصدر : موقع البلاد.نت

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020