-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

#كورونا : حصيلة اصابات فيروس كورونا في الجزائر يوم الأحد 26 أفريل 2020.

#كورونا : حصيلة اصابات فيروس كورونا في الجزائر يوم الأحد 26 أفريل 2020.


 اصابات فيروس كورونا في الجزائر يوم الأحد 26 أفريل 2020,تسجيل 126 حالة جديدة مؤكدة و 6 وفيات جديدة في الجزائر,إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا في الجزائر

فيروس كورونا: تسجيل 126 حالة جديدة مؤكدة و 6 وفيات جديدة في الجزائر.


الجزائر - سجلت 126 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا في الجزائر خلال ال24 ساعة الماضية ليرتفع العدد الاجمالي إلى 3382 حالة مؤكدة, فيما سجلت 6 وفيات جديدة ليصل إجمالي الوفيات الى 425 حالة, حسب ما كشف عنه يوم الأحد الناطق باسم لجنة رصد ومتابعة فيروس كورونا الدكتور جمال فورار.

وأوضح الدكتور فورار, خلال اللقاء الإعلامي اليومي المخصص لتطور الوضعية الوبائية لفيروس كوفيد-19, أن الوفيات الجديدة سجلت بكل من البليدة (حالتان) وحالة واحدة بكل من سطيف, برج بوعريريج, تبسة والبويرة.

وأضاف أن إجمالي الحالات المؤكدة موزعة عبر 47 ولاية, مشيرا الى أن عدد الحالات التي تماثلت للشفاء ارتفع الى 1508 من بينها 29 حالة خلال ال24 ساعة الماضية.

وبالنسبة للفئات العمرية, فإن الأشخاص البالغين ما بين 25 و60 سنة يمثلون نسبة 54 بالمائة من مجموع حالات الاصابة بفيروس كورونا, فيما تمثل نسبة 65 بالمئة من مجموع حالات الوفاة الأشخاص البالغين من العمر 65 سنة فما فوق.

وأشار المتحدث الى أن 18 ولاية لم تسجل بها أي حالة مؤكدة اليوم الأحد, فيما سجلت 17 ولاية أخرى ما بين حالة واحدة وثلاث حالات, مع الاشارة الى أن 12 ولاية سجلت بها أكثر من أربع حالات.

وتبقى ولايات قسنطينة, برج بوعريريج, أم البواقي وبشار من بين الولايات التي سجلت أكبر عدد للحالات خلال ال 24 ساعة الأخيرة .

وفيما يتعلق بالحالات تحت العلاج, فقد بلغ عددها 5863 وتشمل 2293 حالة مؤكدة حسب التحليل المخبري و 3570 حالة محتملة حسب التحليل بالأشعة والسكانير, فيما يتواجد 37 مريضا حاليا في العناية المركزة.

وبالرغم من تقليص مدة الحجر وكل الإجراءات المتخذة للتخفيف من عناء المواطنين, أكد ذات المتحدث أن الاحترام الصارم لقواعد الوقاية ومسافة التباعد من طرف الجميع يبقى واجبا للحد من تفشي هذا الوباء.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020