-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

شرطة سيدي بلعباس تلقي القبض على أخوين مبحوث عنهما منذ 21 سنة.

شرطة سيدي بلعباس تلقي القبض على أخوين مبحوث عنهما منذ 21 سنة.


 شرطة سيدي بلعباس,شرطة سيدي بلعباس تلقي القبض على أخوين مبحوث عنهما منذ 21 سنة.توقيف أخطر أخوين مبحوث عنهما من طرف العدالة منذ 21 سنة,مصالح أمن دائرة سفيزف ببلعباس

في عملية نوعية تمكنت مصالح أمن دائرة سفيزف ببلعباس من توقيف أخطر أخوين مبحوث عنهما من طرف العدالة منذ 21 سنة بعدما كانا محل أوامر بالقبض بلغ عددها 22 أمر بالقبض .

الموقوفان هما أخوان يقطنان بمدينة سفيزف الأول صدر في حقه 15 أمر بالقبض و الثاني مبحوث عنه وفقا ل 07 أوامر بالقبض حيث تورطا في قضايا إجرامية مرتبطة بالنصب و الاحتيال و إصدار شيكات بدون رصيد عبر مختلف ولايات الوطن اين تمكنا من النصب على عدة ضحايا من خلال معاملات تجارية مزيفة قبل أن يتمكنا من سلب أموالهم و من ثم الفرار نحو وجهة مجهولة.

شرطة سفيزف رصدت تحركات المبحوث عنهما منذ صدور أول أمر بالقبض إلا أن غيابهما و عدم قدومهم إلى مدينة سفيزف خوفا من قبضة الأمن حال دون توقيفهما و بعد رجوعهما أول أمس تمكنت الشرطة من توقيفهم و إحالتها أمام النيابة.

المصدر : البلاد.نت

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020