-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الجزائر - قطر : أمير قطر يعلن استعداد بلاده لمساعدة الجزائر في مواجهة كورونا - الجزائر.

الجزائر - قطر : أمير قطر يعلن استعداد بلاده لمساعدة الجزائر في مواجهة كورونا - الجزائر.


 تبون تمبم,الجزائر - قطر : أمير قطر يعلن استعداد بلاده لمساعدة الجزائر في مواجهة كورونا - الجزائر.أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني

خلال اتصال هاتفي مع رئيس الجمهورية

أعلن أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، الخميس، عن استعداد بلاده لمساعدة الجزائر للإسراع في التغلب على وباء كورونا.

وحسب بيان لرئاسة الجمهورية “تلقّى رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون عصر اليوم مكالمة هاتفية من أخيه صاحب السمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، استفسر خلالها عن الجهود التي تبذلها الجزائر للتصدّي لانتشار جائحة كورونا”.

وأضاف “وجدّد بهذه المناسبة استعداد بلاده للقيام بكل ما يساعد الجزائر على الإسراع في التغلّب على هذه الجائحة، كما أعرب للسيد الرئيس عن خالص تهانيه بحلول شهر رمضان الكريم، وتمنياته للشعب الجزائري بمزيد من النمو والتقدّم والإزدهار”.

ووفق البيان “بدوره، عبّر السيد رئيس الجمهورية عن شكره وتأثّره بهذا الموقف الأخوي الذي يدلّ على عمق الأواصر والروابط الجامعة بين شعبي البلدين، وبادله التهاني الصادقة بالشهر الفضيل، كما تمنّى للشعب القطري الشقيق رمضانا كريما في ظل المزيد من الرقي والتقدم، متضرّعا إلى العلي القدير أن يعيده على الأمة الإسلامية قاطبة باليمن والخير والبركات”.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020