-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

سلطة ضبط السمعي البصري تنذر قناة خاصة بسبب كاميرا خفية.

سلطة ضبط السمعي البصري تنذر قناة خاصة بسبب كاميرا خفية.


 أنا وراجلي,سلطة ضبط السمعي البصري تنذر قناة خاصة بسبب كاميرا خفية,سلطة ضبط السمعي البصري,ana w rajli

وجهت سلطة ضبط السمعي البصري يوم الأحد إنذارا لقناة نوميديا TV بسبب ما تضمنه برنامج الكاميرا الخفية بعنوان "أنا وراجلي" الذي بثته أول أمس الجمعة من "مخالفات جسيمة التي مست بقواعد المهنة وأخلاقياتها وأخلت بمبادئ وقواعد النظام العام", حسبما جاء في بيان لذات الهيئة.

وأوضح البيان أنه "انطلاقا من سهر سلطة ضبط السمعي البصري على احترام مطابقة أي برنامج سمعي بصري للقوانين والتنظيمات السارية المفعول, وبعد متابعتنا حلقة برنامج الكاميرا الخفية بعنوان "أنا وراجلي" الذي بثته القناة الاخاصة نوميديا TV يوم 24 أبريل وبعد اطلاعنا على ردود فعل المواطنين عبر مختلف وسائط التواصل الاجتماعي وأيضا ردود الصحافة الوطنية على ما تضمنه هذا البرنامج من مخالفات جسيمة مست بقواعد المهنة وأخلاقياتها وأخلت بمبادئ وقواعد النظام العام والمساس بالحياة الخاصة وشرف وسمعة الأشخاص و عدم احترام الكرامة الإنسانية".

ولهذه الأسباب - يشدد البيان - "فإن سلطة ضبط السمعي البصري  توجه إنذارا لقناة نوميديا TV بعدم تكرار مثل هذه الأنواع من البرامج والالتزام الفوري بذلك وتحتفظ السلطة باتخاذ إجراءات أخرى في حالة تماديها في ذلك".

كما ذكرت سلطة السمعي البصري بقية القنوات بالبيان الذي أصدرته مع وزارة الإتصال وما تضمنه من تنبيهات تخص احترام أخلاقيات المهنة وقوانين الجمهورية, حسب ذات المصدر.

المصدر : موقع البلاد.نت

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020