-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الرئيس تبون وإطارات الرئاسة يتبرعون براتب شهري للمساهمة في محاربة كورونا -الجزائر.

الرئيس تبون وإطارات الرئاسة يتبرعون براتب شهري للمساهمة في محاربة كورونا -الجزائر.


 التبرع لمحاربة كورونا,الرئيس تبون وإطارات الرئاسة يتبرعون براتب شهري للمساهمة في محاربة كورونا -الجزائر.

قرر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون وإطارات الرئاسة التبرع بشهر من رواتبهم للمساهمة في الجهود الوطنية للحد من آثار الأزمة الصحية على المواطنين، حسبما نقلت وكالة الأنباء الجزائرية اليوم السبت عن رئاسة الجمهورية.

وأوضح المصدر أن رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون وإطارت رئاسة الجمهورية قرروا التبرع بشهر من رواتبهم سيتم دفعها في حسابات التضامن "كوفيد 19" المفتوحة لهذا الغرض، وذلك بهدف "المساهمة في الجهود الوطنية للحد من آثار الأزمة الصحية على المواطنين".

أعضاء الحكومة يتبرعون بشهر من رواتبهم.


قرر أعضاء الحكومة أيضا التبرع بشهر من رواتبهم سيتم دفعه في حسابات التضامن "كوفيد 19" المفتوحة لهذا الغرض، وذلك بهدف المساهمة في الجهود الوطنية للحد من آثار الأزمة الصحية على المواطنين.

وبحسب ما أدوره اليوم السبت، بيان لمصالح الوزارة الأولى، فإن الحكومة أرادت أن تكون هذه المبادرة انعكاسا لروح الأخوة والتضامن والمساعدة الاجتماعية المتبادلة التي يتميز بها الشعب الجزائري، واليقين يحدوها بأننا سنتمكن من تخطي هذه الأزمة الصحية بأقل الأضرار. 

المصدر : البلاد.نت

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020