-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

نائب مستقل في الكونغرس الأمريكي فلسطيني الأصل ينافس ترامب على الرئاسة.

نائب مستقل في الكونغرس الأمريكي فلسطيني الأصل ينافس ترامب على الرئاسة.


 justinamash,نائب مستقل في الكونغرس الأمريكي فلسطيني الأصل ينافس ترامب على الرئاسة. justinamash @justinamash النائب الأمريكي من أصل فلسطيني جاستن عطا الله عماش الرئيس دونالد ترامب ولاية ميشيغان الأمريكية

أعلن النائب الأمريكي من أصل فلسطيني جاستن عطا الله عماش الذي غادر الحزب الجمهوري بسبب خلافات مع الرئيس دونالد ترامب وصوّت لصالح إقالته، مساء الثلاثاء، أنه يستعد لتقديم ترشيحه للانتخابات الرئاسية المقررة في نوفمبر المقبل.



وولد عماش في ولاية ميشيغان الأمريكية عام 1980 لأب فلسطيني مسيحي وأم سورية، وهاجر والده إلى الولايات المتحدة عام 1956، وهو متزوج من أمريكية ولديه ثلاثة أولاد.

وقال النائب في الكونغرس عن ولاية ميشيغان (شمال) “لنقم بذلك”، أثناء إعلانه إطلاق لجنة استكشافية، في إشارة قوية على أنه سيترشح للرئاسة.

وانتُخب عماش (40 عاماً) نائباً في 2010 وبات مستقلاً منذ أن غادر حزبه في الصيف. وينوي الحصول على ترشيح الحزب الليبرالي الذي يدافع عن الحريات الفردية القوية ويؤيد الحد الأدنى من التشريعات.

وكتب عماش في تغريدة: “نحن مستعدون لرئاسة ستُعيد الاحترام إلى دستورنا وستجمع الشعب من جديد”.

وستكون المعركة الكبيرة في هذه الانتخابات بين الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب والجمهوري جو بايدن، نائب الرئيس السابق.

وإذا ترشح عماش، يمكن أن يحظى بدعم بعض الجمهوريين المستائين من سياسة ترامب وكذلك الديمقراطيين غير الراضين عن خيار ترشيح بايدن.


عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020