-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الجزائر: تعديل أوقات العمل في المؤسسات والإدارات العمومية خلال رمضان.

الجزائر: تعديل أوقات العمل في المؤسسات والإدارات العمومية خلال رمضان.


 أوقات العمل,les heures de travail,المديرية العامة للوظيفة العمومية والاصلاح الاداري

كشفت المديرية العامة للوظيفة العمومية والاصلاح الاداري، اليوم السبت عن تحديد أوقات عمل جديدة في المؤسسات والادارات العمومية خلال شهر رمضان المبارك وذلك تزامنا والحجر الصحي المطبق على مستوى الولايات في اطار محاربة تفشي فيروس كرونا .

وحسب ما أورده بيان المديرية نقله موقع الإذاعة الوطنية، فقد حدد  أوقات العمل لكل من ولاية أدرار وتمنراست واليزي و تندوف وبشار وورقلة وغرداية وبسكرة والوادي ما بين الساعة السابعة والنصف صباحا والثانية زوالا طيلة ايام الاسبوع ( الاحد الى الخميس)

أما بولاية البليدة فقد تم تحديد أوقات العمل فيها ابتداء من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الواحدة زوالا علما بأن هذه الولاية معنية بالحجر الصحي من الثانية زوالا الى غاية الساعة السابعة صباحا.

و فيما يخص باقي ولايات الوطن فقد حددت أوقات العمل بها ابتداء من الساعة الثامنة صباحا الى الثالثة زوالا، كما أشارت المديرية العامة للوظيف العمومي إلى أنه سيتم الرجوع الى أوقات العمل العادية بعد عيد الفطر.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020