-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الأرصاد الجوية : تحذير من أمطار رعدية على شمال الوطن خلال الـ 48 ساعة المقبلة.

الأرصاد الجوية : تحذير من أمطار رعدية على شمال الوطن خلال الـ 48 ساعة المقبلة.


 الأحوال الجوية : تحذير من أمطار رعدية على شمال الوطن خلال ال48 ساعة المقبلة,prochaines 48 heures,طقس, الطقس, الطقس اليوم, الطقس غدا, الطقس نهاية الاسبوع, الطقس شهر كامل, افضل موقع حالة الطقس, تحميل افضل تطبيق للطقس, حالة الطقس في جميع الولايات, الجزائر جميع الولايات, #طقس, #الطقس_2020, #météo, #météo_algérie, #Algérie, #Algeria, #weather, #DZ, weather, #الجزائر, #اخر_اخبار_الجزائر, #TSA, موقع النهار اونلاين, موقع الشروق اونلاين, موقع البلاد.نت, نشرة احوال الطقس, الأحوال الجوية, فيديو نشرة الاحوال الجوية, الطقس في الفترة الصباحية, الجزائر الآن, الجزائر اللحظة, Algeria the moment, L'Algérie le moment, 2021, الطقس في الجزائر , الأحوال الجوية في الجزائر, أحوال الطقس ل 10 أيام, الأحوال الجوية في الجزائر, أحوال الطقس, طقس الجزائر - توقعات حالة الطقس في الجزائر ، الجزائر | طقس,

يرتقب سقوط أمطار تكون رعدية في بعض الأحيان ابتداء من اليوم الأحد على ولايات الشمال تكون مرفوقة بهبوب رياح قوية أحيانا, حسبما أفادت به نشرية جوية خاصة للمركز الوطني للأرصاد الجوية.

و تشمل هاته الامطار في البداية ولايات تلمسان وعين تموشنت ووهران ومستغانم وغليزان ومعسكر وسيدي بلعباس وسعيدة وتيسمسيلت وتيارت.

وأوضح ذات المصدر أن هذه النشرية صالحة إلى غاية الساعة السادسة مساء (18:00) من اليوم الأحد, مضيفا أن الكميات المرتقبة من الأمطار ستتراوح ما بين 20 و30 مم. وأضاف ذات المصدر أن هذه الأمطار ستمتد فيما بعد الى ولايات وسط البلد وهي الشلف وتيبازة وعين الدفلى والمدية والبليدة والجزائر العاصمة وبومرداس وتيزي وزو والبويرة, مشيرا الى أن صلاحية النشرية ستبدأ من اليوم الأحد على الساعة السادسة مساء (18:00) الى غاية يوم غد الاثنين على الساعة التاسعة صباحا (09:00) فيما يرتقب أن تتراوح كميات الأمطار ما بين 30 و50 مم.

وستمس هذه الأمطار في الأخير ولايات الشرق وأقصى الشرق ابتداء من يوم غد الاثنين على الساعة الثالثة صباحا (03:00) الى غاية الساعة التاسعة ليلا (21:00).

وتتمثل الولايات المعنية في كل من بجاية وجيجل وسكيكدة وعنابة والطارف وقالمة وقسنطينة وميلة وسوق أهراس وبرج بوعريريج وسطيف وباتنة وأم البواقي وخنشلة وتبسة. وتقدر كميات الأمطار المرتقبة م ا بين 20 و40 مم.

وذكر المركز الوطني للأرصاد الجوية أن النشرية الجوية الخاصة الصادرة أمس السبت 18 أبريل حول ولايات الجنوب

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020