-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

#كورونا : طريقة لتنظيف النقود من الفيروسات دون إتلافها -الجزائر.

#كورونا : طريقة لتنظيف النقود من الفيروسات دون إتلافها -الجزائر.


 تنظيف النقود من الفيروسات,وباء كورونا المستجد COVID-19 في مختلف أنحاء العالم

يرى خبراء أن النقود قد تمثل بيئة خصبة لنقل الفيروسات، ما يعني خطورتها في ظل تفشي وباء كورونا المستجد COVID-19 في مختلف أنحاء العالم.

وقال موقع "هاشتاق عربي" إن مصرف تايلاند المركزي أصدر بيانًا نصح فيه المتسوقين وتجار التجزئة بتنظيف عملاتهم المعدنية والورقية بشكل صحيح للتأكد من خلوها من فيروس كورونا عبر الطريقة الآتية:

في البداية يجب نقع العملة في محلول صابون غسيل صحون لفترة قصيرة، ومن ثم شطفها بالماء ومسحها برفق بقطعة قماش قبل وضعها تحت أشعة الشمس حتى تجف، وحذر المصرفمن استخدام مسحوق الغسيل أو المبيض في عملية التنظيف، أو على العملة الورقية تفادياً لتلفها.

وبحسب ما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أكد الخبراء أن استخدام البطاقات المصرفية وبطاقات الائتمان أكثر أماناً أثناء تفشي الوباء، ونصحوا باستخدام طرق الدفع الرقمية كلما كان ذلك ممكناً.

ويُذكر أن أعداد مصابي فيروس كورونا المستجد حول العالم تقترب من المليون ونصف مليون إنسان، فيما تجاوزت أعداد الوفيات 83 ألف إنسان.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020