-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

شاهد: كورونا يُفقد ترامب أعصابه خلال الإحاطة الصحفية اليومية بشأن الفيروس.

شاهد: كورونا يُفقد ترامب أعصابه خلال الإحاطة الصحفية اليومية بشأن الفيروس.


 دونالد ترامب ينفعل,الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والصحفيين,Corona Virus What is Corona? Corona virus symptoms? Corona virus prevention? Cured virus How many people died from the Corona virus epidemic? Corona across the world The number of corona virus deaths in Algeria? Corona #corona #Corona Virus #Corona_virus

شهد الإيجاز الصحفي اليومي بالبيت الأبيض، مساء الاثنين، سجالاً عنيفاً بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والصحفيين، فقد خلالها ترامب أعصابه بسبب هجوم الصحفيين عليه بشأن تأخر استجابة إدارته لوباء كورونا.

وبدأ المؤتمر الصحفي المطول بعرض البيت الأبيض لفيديو توضيحي عن استجابة الإدارة الأمريكية لأزمة الوباء العالمي الحالية وما فعلته على مدار الثلاثة أشهر الماضية منذ ظهور أولى الحالات بالولايات المتحدة، لاسيما وقف الرحلات إلى كل من الصين وأوروبا فيما بعد، كما أورد موقع قناة “الجزيرة مباشر” القطرية، الثلاثاء.

ويقول الصحفي جون سوبل من شبكة الـ”بي بي سي” الذي حضر المؤتمر: “هناك أكثر من 23 ألف أمريكي توفوا بسبب فيروس كورونا، وأكثر من نصف مليون أمريكي مصاب به.. غير أن الرئيس ترامب جاء إلى غرفة الإيجاز لتصفية حسابات مع وسائل الإعلام”.

وأضاف “لم يتركز الإيجاز على من مات، ولا من مرض، ولا من يخافون العدوى، بل كان يتركز على  شخص ترامب، وبنحو أدق، على  شعوره بالحزن من انتقاد وسائل الإعلام لكيفية تعامله مع كوفيد-19”.


عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020