-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

مسؤول بشركة نفطال يؤكد أن محطات الوقود ستبقى مفتوحة 24/24 ساعة -الجزائر

مسؤول بشركة نفطال يؤكد أن محطات الوقود ستبقى مفتوحة 24/24 ساعة -الجزائر


 هل سيتم غلق محطات الوقود

أكد مدير الاتصالات والعلاقات العامة بشركة نفطال، جمال شردود، أن محطات البنزين ستبقى مفتوحة 24/24 ساعة عبر كافة التراب الوطني.

كما نفى ما يتم تداوله حول عدم توفر المنتجات النفطية مؤكدا أنها مجرد اشاعة  وأن تفشي فيروس كورنا لم يؤثر على عملية التوزيع بما فيها ولاية البليدة التي تخضع للحجر الكلي.

ولدى نزوله اليوم الخميس ضيفا على برنامج "ضيف الصباح" دعا المواطنين الى عدم التجمع وتشكيل طوابير طويلة أمام محطات البنزين لتجنب الاصابة بفيروس كورونا.

وفي السياق ذاته،  أشار شردود إلى أن استهلاك الوقود تراجع بشكل ملحوظ، حيث بلغ مخزون الوقود بلغ 75 بالمائة فيما وصل مخزون غاز البروبان والبوتان الى 90 بالمائة، بسبب تراجع حركة النقل والتنقل عبر الوطن.

أما فيما يخص ولاية البليدة أوضح شردود أن هناك 7 محطات تعمل على مستوى الولاية حاليا بعد اعادة فتحها لتفادي انتشار الوباء، مضيفا أنه وبالنسبة لقارورات الغاز سجلت الشركة طلبا متزايدا، و"سنعمل على إيصالها للمواطن في بيته وبالسعر المحدد لتفادي المضاربة والطوابير".

المصدر : البلاد.نت

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020