-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

#كورونا : تونس تفشل - مخططاً إرهابياً - لنشر كورونا.

#كورونا : تونس تفشل - مخططاً إرهابياً - لنشر كورونا.


 تونس

أعلنت السلطات التونسية، الخميس، إفشال “مخطط إرهابي” لأحد العناصر الإرهابية في ولاية قبلي (جنوب) لنشر فيروس كورونا بين عناصر الأمن.

وقالت وزارة الداخلية في بيان، إن “العنصر الإرهابي، الذي تم إطلاق سراحه حديثاً، بعد تورطه في قضية ذات صبغة إرهابية، استغل سلطته المعنوية على باقي العناصر التكفيرية بالجهة، خاصة الحاملين لأعراض فيروس كورونا المستجد والخاضعين للمراقبة الإدارية (مراقبة أمنية حضورية لدى نقاط الشرطة أو الحرس الوطني) قصد تحريضهم على تعمد العطس والكحة ونشر البصاق في كل مكان، خلال تواجدهم داخل مركز الأمن”.

وتابع البيان، أن أحد العناصر الإرهابية، ممن تم تحريضهم، اعترف بتلقيه هذه التعليمات، وعجزه عن تنفيذها، باعتبار أن الإجراءات الوقائية في الوحدة الأمنية تحول دون دخوله المقر، حيث يتواجد عناصر الأمن.

وأذنت النيابة العمومية في القطب القضائي (مجمع قضائي متخصص بقضايا مكافحة الإرهاب) بالاحتفاظ بالمحرض، والإبقاء على العنصر الثاني في الحجر الصحي الإجباري، لحين إجراء تحاليل لمعرفة إن كان مصاباً بالفيروس أم لا.

وسجلت تونس إصابة 780 شخصاً بالفيروس، توفي منهم 35، فيما أصاب إجمالاً، حتى مساء الخميس، نحو مليونين و147 ألفاً حول العالم، توفي منهم أكثر من 144 ألفاً، وتعافى قرابة 546 ألفاً، حسب موقع “وورلدوميتير”.


المصدر : موقع الشروق أونلاين.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020