-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

خلال 48 ساعة .. ثاني إصابة بكورونا في البيت الأبيض

خلال 48 ساعة .. ثاني إصابة بكورونا في البيت الأبيض.


 كورونا في البيت الابيض,خلال 48 ساعة ثاني إصابة بكورونا في البيت الأبيض coronavirus in White House  Urgent oil prices America and oil prices The collapse of oil prices Reasons for the fall in oil prices petroleum OPEC meeting Trump and oil prices Saudi Arabia, the cause of the collapse of oil prices Russia is the cause of the collapse in oil prices How much is the price of oil in the United States of America? Remnants of the collapse of oil prices in America Effects of oil prices How oil prices collapsed  عاجل اسعار النفط امريكا و اسعار النفط انهيار اسعار النفط اسباب سقوط اسعار النفط البترول اجتماع اوبك ترامب و اسعار النفط السعودية سبب انهار اسعار البترول روسيا سبب انهيار اسعار النفط كم بلغ سعر البترول في الولايات المتحدة الامريكية ؟ مخلفات انهيار اسعار النفط في امريكا اثار اسعار النفط  كيف انهارت اسعار النفط  Prix du pétrole urgents Amérique et prix du pétrole L'effondrement des prix du pétrole Raisons de la chute des prix du pétrole Pétrole Réunion de l'OPEP Trump et les prix du pétrole L'Arabie saoudite, la cause de l'effondrement des prix du pétrole La Russie est la cause de l'effondrement des prix du pétrole Quel est le prix du pétrole aux Etats-Unis d'Amérique? Restes de l'effondrement des prix du pétrole en Amérique Effets des prix du pétrole Comment les prix du pétrole se sont effondrés فيروس كورونا ما هو كورونا ؟ أعراض فيروس كورونا ؟ الوقاية من فيروس كورونا ؟ الشفاء من فيروس كورونا عدد قتلى وباء فيروس كورونا ؟ كورونا عبر العالم كم عدد إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا في الجزائر اليوم ؟ عدد وفايات فيروس كورونا في الجزائر ؟ #كورونا #corona #فيروس_كورونا #Corona_virus الجزائر - ليبيا : هل ستتدخل الجزائر عسكريا في ليبيا ؟

خضعت المتحدثة باسم نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس لفحص كشف إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وفق ما أوردت وسائل إعلام ومصادر رسمية، مساء الجمعة، في ثاني إصابة تسجل هذا الأسبوع في البيت الأبيض، فيما يواصل الرئيس دونالد ترامب المشاركة في مناسبات رسمية بدون وضع كمامة.

وكتبت كايتي ميلر في تغريدة، مساء الجمعة: “إنني بخير ومتلهفة لاستئناف عملي من أجل الشعب الأمريكي”.



 والمتحدثة هي زوجة ستيفن ميلر، أحد المستشارين المقربين من الرئيس ومهندس سياسته المعادية للهجرة.

وكان مسؤول أمريكي كبير صرح لصحفيين، أن موظفة في فريق نائب الرئيس مصابة بالفيروس، من دون أن يذكر اسمها. وبعد ذلك، أشار ترامب خلال مؤتمر أمام نواب جمهوريين إلى موظفة تدعى “كايتي”، موضحاً أنها تعمل “في العلاقات مع الصحافة”.

وأكدت هذه التفاصيل معلومات أوردتها عدة وسائل إعلامية أمريكية بأن الموظفة هي كايتي ميلر التي كانت حاضرة في اليوم السابق خلال حفل شارك فيه دونالد ترامب برفقة السيدة الأولى ميلانيا، إضافة إلى زوجة مايك بنس.

وكان من المفترض أن يرافق ستة أشخاص قد يكونوا احتكوا بكايتي ميلر، نائب الرئيس، الجمعة، في رحلة إلى دي موين في ولاية أيوا على متن “أير فورس 2″، فاضطروا إلى الخروج من هذه الطائرة قبل إقلاعها من قاعدة أندروز العسكرية بضاحية واشنطن.

وهذه ثاني إصابة بفيروس كورونا المستجد في البيت الأبيض هذا الأسبوع، بعدما تبينت إصابة عسكري من البحرية يعمل ضمن وحدة مشاركة في موكب ترامب.

“كنت بعيداً جداً”
تسجل الإصابتان في وقت يدعو ترامب إلى الإسراع في إعادة فتح الاقتصاد المتضرر بشدة بفعل تدابير الحجر والإغلاق والتباعد الاجتماعي.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020