-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

رسميا الجزائر تشرع في انتاج اختبار الكشف السريع عن فيروس كورونا.

رسميا الجزائر تشرع في انتاج اختبار الكشف السريع عن فيروس كورونا.


 اختبار الكشف السريع عن فيروس كورونا,رسميا الجزائر تشرع في انتاج اختبار الكشف السريع عن فيروس كورونا,الكشف السريع عن فيروس كورونا Fast detection of corona virus,فيروس كورونا ما هو كورونا ؟ أعراض فيروس كورونا ؟ الوقاية من فيروس كورونا ؟ الشفاء من فيروس كورونا عدد قتلى وباء فيروس كورونا ؟ كورونا عبر العالم كم عدد إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا في الجزائر اليوم ؟ عدد وفايات فيروس كورونا في الجزائر ؟ #كورونا #corona #فيروس_كورونا #Corona_virus حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا في الجزائر

تشرع الجزائر في انتاج اختبار الكشف السريع عن فيروس كورونا، الاختبار من انتاج شركة جزائرية بالشراكة مع شركات اردنية وكندية ومقرها في بابا علي، بحسب ما أعلن عنه التلفزيون العمومي.

وبحسب ذات المصدر، فإن الجزائر هي أول بلد في المغرب العربي والثاني افريقيا بعد جنوب افريقيا في انتاج هذه الكواشف، وسيتم انتاج 200 الف وحدة في الأسبوع.

وتتميز هذه الكواشف بميزتين رئيسيتين، الأولى تتمثل هي اظهار نتيجة الاختبار في ظرف 15 دقيقة، والثانية تتمثل في الكشف عن حاملي الفيروس دون اعراض.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020