-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

صدور مرسوم إجبارية ارتداء الكمامات في الجريدة الرسمية.

صدور مرسوم إجبارية ارتداء الكمامات في الجريدة الرسمية.


 العدد 33 العدد الأخير من الجريدة الرسمية

تضمن العدد الأخير من الجريدة الرسمية ( العدد 33 ) الصادر اليوم االخميس نص المرسوم التنفيذي المتعلق بالتدابير التكميلية للوقاية من انتشار وباء فيروس كورونا ومكافحته.

وينصّ المرسوم التنفيذي المؤرخ بيوم أمس 27 رمضان 1441 ه الموافق لـ20 ماي 2020م ، على أن ارتداء القناع الواقي يعدّ إجراء وقائيا ملزما على جميع المواطنين "في الطرق، والأماكن العمومية، وأماكن العمل، وكذا في الفضاءات المفتوحة أو المغلقة التي تستقبل الجمهور، لاسيما المؤسسات والإدارات العمومية، والمرافق العمومية، ومؤسسات تقديم الخدمات، والأماكن التجارية“.

كما يلزم المرسوم كل إدارة ومــؤسـسة تستقبل الجمهور، وكل شخص يمارس نشاطا تجاريا أو يقدم خـدمات بأي شك شكل من الأشكال بارتداء القناع الواقي وفرض احترامه، بكل الوسائل، بما في ذلك الاستعانة بالقوة العمومية.

وكان الوزير الأول قد أعلن أمس الأربعاء عن إلزام المواطنين بارتداء الكمامة ابتداء من أول أيام عيد الفطر في إطار الإجراءات الاحترازية للحدّ من تفشي وباء كورونا في البلاد.

صورة  مرسوم إجبارية ارتداء الكمامات في الجريدة الرسمية

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020