-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

محرز: التتويج الإفريقي أفضل من ألف كأس العالم مع فرنسا.

محرز: التتويج الإفريقي أفضل من ألف كأس العالم مع فرنسا.


 التتويج الإفريقي أفضل من ألف كأس العالم مع فرنسا,محرز: التتويج الإفريقي أفضل من ألف كأس العالم مع فرنسا,رياض محرز مُعتزّا بِارتدائه زيّ "محاربي الصحراء".

رياض محرز مُعتزّا بِارتدائه زيّ "محاربي الصحراء".


قال النجم الجزائري رياض محرز إن نيل كأس أمم إفريقيا 2019 في صفوف “محاربي الصحراء”، تتويج مُستحق ولا يُقدّر بِأيّ ثمن.

وأوضح رياض محرز: “حصد كأس أمم إفريقيا 2019 تمثيلا لِألوان المنتخب الوطني الجزائري، أغلى من ألف كأس العالم وأنتَ تردي زيّ الفريق الفرنسي”.

جاء ذلك في أحدث ظهور لِقائد “الخضر” عبر موقع التواصل الإجتماعي “أنستغرام”، وفي تأكيد من محرز على اعتزازه بِارتداء زيّ المنتخب الوطني الجزائري، بدلا من اللعب لِمصلحة الفريق الفرنسي.

وعن ضرورة مسارعة الفاف لِجلب اللاعب الجزائري المُغترب حسام عوار إلى صفوف “الخضر”، قال محرز: “إذا أراد عوار تمثيل ألوان المنتخب الوطني الجزائري، فأقول له مرحبا بك”، وشدّد على أنه لن يضغط عليه ويترك له حرّية الإختيار.

ويرتدي صانع الألعاب حسام عوار (21 سنة) زيّ فريق أولمبيك ليون الفرنسي، وسبق له المشاركة دوليا مع أشبال وآمال منتخب “الديكة”. ما يعني أن الفاف ستمرّ عبر أروقة الفيفا لِجلب الرّخصة الدولية، في حال موافقة عوار على اللعب لِمصلحة “الخضر”.

وبِخصوص اللاعب الجزائري الآخر المُغترب رايان شرقي، قال جناح مانشستر سيتي الإنجليزي: “لم أُشاهد شرقي يلعب كثيرا، ومازال هذا الكروي صغيرا للحديث عن مستقبله الدولي”.

ويبلغ المهاجم رايان شرقي من العمر 16 سنة، ويرتدي حاليا زيّ فريق أولمبيك ليون . وقد شارك هذا الموسم في 6 لقاءات بِرسم بطولة فرنسا من أصل 28 مقابلة، توجد بينها مواجهة خاضها أساسيا. كما شارك في مباراة واحدة لِحساب رابطة أبطال أوروبا.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020