-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

#كورونا : حصيلة اصابات فيروس كورونا في الجزائر يوم 12 ماي 2020.

#كورونا : حصيلة اصابات فيروس كورونا في الجزائر يوم 12 ماي 2020.


 اصابات فيروس كورونا في الجزائر يوم 12 ماي 2020,#كورونا : حصيلة اصابات فيروس كورونا في الجزائر يوم 12 ماي 2020,فيروس كورونا ما هو كورونا ؟ أعراض فيروس كورونا ؟ الوقاية من فيروس كورونا ؟ الشفاء من فيروس كورونا عدد قتلى وباء فيروس كورونا ؟ كورونا عبر العالم كم عدد إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا في الجزائر اليوم ؟ عدد وفايات فيروس كورونا في الجزائر ؟ #كورونا #corona #فيروس_كورونا #Corona_virus حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا في الجزائر الجزائر - ليبيا : هل ستتدخل الجزائر عسكريا في ليبيا ؟

فيروس كورونا: 176 إصابة جديدة, 157 حالة تماثلت للشفاء و 8 فيات في الجزائر خلال ال24 ساعة الماضية


الجزائر- سجلت 176 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا في الجزائر و 8 وفيات, فيما بلغ عدد الاشخاص الذين تماثلوا للشفاء 157 خلال ال24 ساعة الماضية, حسب ما كشف عنه يوم الثلاثاء الناطق باسم لجنة رصد ومتابعة فيروس كورونا الدكتور جمال فورار.

واوضح الدكتور فورار خلال اللقاء الإعلامي اليومي المخصص لتطور الوضعية الوبائية لفيروس كوفيد-19 ان العدد الاجمالي للإصابات المؤكدة ارتفع إلى 6067 حالة, فيما بلغ إجمالي الوفيات وعدد الحالات التي تماثلت للشفاء 2998.

وذكر أن الوفيات الجديدة سجلت بكل من باتنة (حالتان) وحالة واحدة بكل من البليدة, أم البواقي, المسيلة, الجلفة, معسكر والبيض, مشيرا الى أن إجمالي الحالات المؤكدة موزع عبر 48 ولاية.

وبالنسبة للفئات العمرية, فإن الأشخاص البالغين ما بين 25 و60 سنة يمثلون نسبة 56 بالمائة من مجموع حالات الاصابة بفيروس كورونا, فيما يمثل الأشخاص البالغين من العمر 65 سنة فما فوق نسبة 66,4 بالمئة من مجموع حالات الوفيات.

وأشار إلى أن 23 ولاية لم تسجل بها أي حالة جديدة يوم الثلاثاء, فيما سجلت 19 ولاية اخرى ما بين حالة واحدة و 5 حالات, في حين أن 6 ولايات سجلت بها أكثر من 5 حالات.

وتعد وهران, سطيف وقسنطينة من بين الولايات التي سجلت بها أكبر عدد للحالات خلال ال24 ساعة الأخيرة.

وفيما يتعلق بالحالات تحت العلاج, فقد بلغ عددها 9876 وتشمل 4178 حالة مؤكدة حسب التحليل المخبري و 5698 حالة محتملة حسب التحليل بالأشعة والسكانير, فيما يتواجد 22 مريضا حاليا في العناية المركزة.

وفي الأخير, اعتبر الدكتور فورار أن قرار تمديد الحجر الصحي "ضروري في هذه المرحلة من الوضع الوبائي", مؤكدا أن دعم المواطنين لجهود الدولة في التصدي لهذا الوباء "واجب وطني وأخلاقي لضمان حماية صحة وأمن البلاد".

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020